11/08/2025
بغداد ـ الأضواء نيوز عقد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مساء اليوم الاثنين اجتماعاً للجنة الخاصة بتأهيل سكة حديد الفاو- فيشخابور، ضمن المرحلة الأولى من مشروع طريق التنمية الاستراتيجي. وذكر بيان لمكتب السوداني تلقته وكالة " الأضواء نيوز" ، ان السوداني تراس اجتماعا للجنة الخاصة بتأهيل سكة حديد الفاو - فيشخابو مؤكدا على أهمية هذا المشروع للعراق والمنطقة في ظل تطورات الأوضاع فيها، والتي أبرزت قيمة هذا المشروع، بوصفه واحداً من أفضل الممرات العالمية. واشار الى' "ان الكثير من الدول من خارج المنطقة أبدت رغبتها في المساهمة بإنجاز الطريق، وهو ما ضاعف من قيمة المشروع وجدواه الاقتصادية والتنموية".
بغداد ـ الأضواء نيوز عقد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مساء اليوم الاثنين اجتماعاً للجنة الخاصة بتأهيل سكة حديد الفاو- فيشخابور، ضمن المرحلة الأولى من مشروع ...