23/02/2026
السلام عليكم ورحمة الله
اهلنا الكرام في منطقة الطور
اود اعلامكم انه وبعد مفاوضات طويلة مع شركة البريد تخللها مبادرة من إدارة بريد الطور ان يتم توزيع وتسليم البريد لمده ٣ أسابيع تقريبا وذلك لعدم تعطل مصالح الناس
قررت شركة البريد قراراً مجحفاً بحق اهل المنطقة وما يجاورها على ان يتم إغلاق البريد بشكل كامل وإلغاء صناديق البريد بشكل كامل وفتح خيار استأجار صندوق جديد برقم جديد وبمكان جديد مما يتنافى وادنى حقوق الناس التي تمتلك رقم صندوق بريد وتستخدمه في معاملاتها الحكومية والقانونية مما يحتم على الناس الدخول في دوامة تغير عناوينها في كل الدوائر
فعلى ذلك اعلن بأنني قد وصلت إلى طريق مسدود مع إدارة شركة البريد ولم يعد في مقدوري المحافظة على خدمة البريد في المنطقة وذلك بسبب انتهاء عقدي بعد ١٥ سنة كاملة مع شركة البريد كمشغل لهذه المؤسسة
وعليه أتمنى من اهل المنطقة وعلى رأسهم المخاتير والمؤثرين الوقوف بشكل قوي وجدّي حيال هذا الإجراء المجحف وكأنه عقاب جماعي لمصالح اهل المنطقة
انا منكم ومعكم على الدوام
عبد الرحيم ابو لافي