14/05/2026
إستكمالا للجهود التي يبذلها المجلس البلدي الحالي في إطار تعزيز العلاقات الدولية وخلال المؤتمر الدولي الذي عقد في مدينة نيدة التركية خلال الفترة 20-22 /4/ 2026 حيث شارك باللقاء عن بعد عبر( تقنية الزوم) رئيس البلدية حسني عيسى ومهندس البلدية جهاد الطويل حيث تم خلال المؤتمر الموافقة على إنضمام بلدية الخضر إلى منظمة المدن المتحدة والإدارات المحلية فرع الشرق الأوسط وغرب آسيا .حيث سيتم العمل مع هذه المؤسسة إلى تعزيز القدرات المؤسسية وتعزيز تبادل المعرفة والخبرات بين البلديات وتشجيع وتطوير مجالات التعاون المشتركة التي تخدم البلدة وتحسين الخدمات للمواطنين والحصول على تمويل لعمل مشاريع استثمارية لبلدة الخضر .
مرفق رسالة الانضمام لبلدية الخضر