21/03/2024
اشرقت اليوم مجموعة "اشراقة"
وبرعاية المجلس المحلي، وموظفات الشؤون الاجتماعية
في "يوم الاعمال الحسنة"
وذلك بزراعة الورود والازهار والاشجار في البلدة التحتى (الحارة القديمة)
وسادت اجواء من الفرح والسعادة
في هذه الفعالية لا سيما وانه صادف في نفس اليوم عيد الأم، مما زاد الأجواء بهجة وسرور وقد شعللتها اشراقة وعضوات
"نادي النغم" بالغناء والرقص والفرفشة اثناء العمل، وأضاف تشجيعنا حضور رئيس المجلس السيد "سمير ابو زيد" وعمال المجلس فكان روح التعاون والدعم طاغي على العمل برمّته
شكرا للنساء الناشطات وشكرا للمجلس المحلي والشكر ايضاً لمَن تبرع بوجبة الفطور
يعطيكم العافية وكل عام والجميع بألف خير 🌹