اشراقة عيلبون

اشراقة عيلبون نحن "إشراقة" مجموعة نساء ناشطات التابعة لقسم الشؤون الإ

اشرقت اليوم مجموعة "اشراقة"وبرعاية المجلس المحلي، وموظفات الشؤون الاجتماعية في "يوم الاعمال الحسنة"وذلك بزراعة الورود وا...
21/03/2024

اشرقت اليوم مجموعة "اشراقة"
وبرعاية المجلس المحلي، وموظفات الشؤون الاجتماعية
في "يوم الاعمال الحسنة"
وذلك بزراعة الورود والازهار والاشجار في البلدة التحتى (الحارة القديمة)
وسادت اجواء من الفرح والسعادة
في هذه الفعالية لا سيما وانه صادف في نفس اليوم عيد الأم، مما زاد الأجواء بهجة وسرور وقد شعللتها اشراقة وعضوات
"نادي النغم" بالغناء والرقص والفرفشة اثناء العمل، وأضاف تشجيعنا حضور رئيس المجلس السيد "سمير ابو زيد" وعمال المجلس فكان روح التعاون والدعم طاغي على العمل برمّته
شكرا للنساء الناشطات وشكرا للمجلس المحلي والشكر ايضاً لمَن تبرع بوجبة الفطور
يعطيكم العافية وكل عام والجميع بألف خير 🌹

يقولون: آذارشهر الخير،شهر المرأة،شهر الأم،ونحن  "مجموعة اشراقة" نقول:السنة كلها خير بالمرأة والزوجة، والأم.اقيم بالأمس و...
14/03/2023

يقولون: آذار
شهر الخير،
شهر المرأة،
شهر الأم،
ونحن "مجموعة اشراقة" نقول:
السنة كلها خير بالمرأة والزوجة، والأم.
اقيم بالأمس وبهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع
وتحت رعاية "المجلس المحلي" "ومكتب الشؤون الاجتماعية"
"ومجموعة اشراقة" احتفالاً نسائياً بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم،
حيث استهلت الحفل السيدة جمانة معلم من قسم الرفاه الاجتماعي بالترحيب بالجمهور واعطاء نبذة عن العمل وتطور الخدمات في مكتبهم، وبعدها ألقَت السيدة اماني زريق كلمة مقتضبة نيابةً عن رئيس المجلس السيد سمير ابو زيد ، وأيضاً الأخت هناء سرور الناشطة من اشراقة عن مشاريع وتطور المجموعة...
تخلل الحفل فقرة فنية موسيقية برفقة الفنان روني عيد له جزيل الشكر، وعلى طريقة الكريوكي، حيث كانت المشاركة من جميع النساء المدعوّات بالغناء والرقص والتصفيق مما ألهب القاعة الحماسة والطرب والترفيه، شملت المشاركة النسائية جميع اطياف وطوائف القرية، فكانت الأجواء مميّزة بالروح المرحة والمحبة الصادقة والعمل المشترك...
شكرا لكنّ من أعماق القلب على المشاركة وروح التعاون والعقبى لكل سنة
وكل عام نساء وأمهات العالم بألف ألف خير
نترككم مع الصور، وبعض من الفيديوهات القصيرة

17/06/2022

"أجمل ما أنتجه العقل البشري"، " عبقرية الأدب والمسرح"... هذا ما أجمعه النقاد حول رواية هاملت-شكسبير. والتي أُلقيَ الضوء عليها اليوم من قِبَل المعلم القدير غسان يوسف..بحديثه أمتع آذان الحضور الكريم من أهالي القرية وبمشاركة رئيس المجلس السيد سمير أبو زيد.
شكر وتقدير للأستاذ غسان يوسف، للحضور الكريم والقيمين على البرنامج- بإطار نادي المتقاعدين/ات، قسم الخدمات الاجتماعية- مجلس محلي عيلبون ومجموعة نساء ناشطات- اشراقة.

13/06/2022
08/06/2022

😡😢
ستبقين جوهرةً
( كلمة رثاء لروح شهيدة الجليل جوهرة ف*ج خنيفس )
زهير دعيم
أوجعني الخبر ، قضَّ مضجعي ، سرق نومي وهزّ كياني ؛ خبر مقتل النّاشطة الاجتماعية الشّفاعمرية والمحاربة للعنف المرحومة :
جوهرة ف*ج خنيفس ابنة نائب رئيس بلدية شفاعمرو والتي راحت وهي في ميعة الصّبا ، ضحية تفجير آثِم وتصرّف همجيّ لا ترضاه لا الأرض ولا تُحبّه السّماء .
وللحقيقة أقول بأنّني لا أعرف هذه الجوهرة ، وإن كنت أعرف أباها بعض المعرفة ، ولكنّ الخبر وقع علينا وعلى الجميع كالصّاعقة .

تأبى الحروف أن تطيعني ، وترفض الكلمات أن تنصاع لقلمي ، فالحادث جَلَلٌ وأكثر ، وكيف لا ؟!!! وهناك من البشر !!!! من يقتل الحياة ، ويقطف زهرات الوجود بقلوب من حجر وبسكّين الحقد والضغينة واللاانسانيّة.
ما جنت يدا هذه الصّبية الجميلة حتّى تلقى مثل هذه النهاية المأساوية ؟
مَن ذاك الحَيَوان - وأعتذر من الكثير من الحيوانات – الذي سوّلت له نفسه أن يقطف روحًا تنبض حياة وفرحًا وشبابًا.
أتُرى في صدره قلب يخفق ؟
أتُرى في حناياه ضمير أو شبه ضمير ؟
لا أظن ...
صرختُ وصرخنا مرّات ومرّات ، حان الوقت أن نضع حدًّا للعنف الذي " يأكل" مجتمعنا ويزرع حياتنا حزنًا وخوفًا ورُعبًا وألمًا ودماءً ..
حان الوقت أن نضع حدًّا لمثل هؤلاء " البَّشَر" الذين يستعذبون عذاب الآخَرين ويتمتعون بمشاهد الجنازات وبدموع الآباء والأمهات الثكالى وبصراخ الأطفال اليتامى !

حان الوقت ان نقول كفى ومليون كفى... نريد أن نعيش كما البشر ، ونريد أن نحيا في مجتمع يُقدّر الحياة ويعشقها ويمقت الموت والعنف والإرهاب .

لروحك الطّاهرة جوهرة الجليل ألف سلام
لروحك طمأنينة ووئام
ونعدك بأنك ستبقين جوهرة في حياتنا كلّما برعمت المحبّة في ربوع جليلنا ، وكلّما أزهر لوْز الأماني فوق روابينا وتلالنا ، وكلّما اندكّ حصن الآثمين والقتلة شرّ اندكاك..
مرّة أخرى وألف مرّة : لروحك سلام الله.

 #خذوني الى بيسان # قامت مجموعة "إشراقة" ونادي المتقاعدين في عيلبون وتحت رعاية قسم الرفاه الإجتماعي في المجلس المحلي برح...
05/04/2022

#خذوني الى بيسان #

قامت مجموعة "إشراقة" ونادي المتقاعدين في عيلبون وتحت رعاية قسم الرفاه الإجتماعي في المجلس المحلي برحلة الى منطقة بيسان وضواحيها، المدرجات الرومانية، حضارة وبناء الرومان القدماء، والأماكن الأثرية.. وشمل المسار أيضا زيارة الى عين الضبعة حيث الطبيعة الخلابة والمياه العذبة..

اهلا وسهلا بكم
26/11/2021

اهلا وسهلا بكم

مبروك ل عيلبون 🎉تم اليوم وبنجاح افتتاح نادي المتقاعدين في القرية، برعاية ودعم رئيس المجلس المحلي السيد سمير ابو زيد وقسم...
27/10/2021

مبروك ل عيلبون 🎉
تم اليوم وبنجاح افتتاح نادي المتقاعدين في القرية، برعاية ودعم رئيس المجلس المحلي السيد سمير ابو زيد وقسم الرفاه الاجتماعي باشراف السيدة جمانة معلم ونبيلة زريق، وبالتعاون مع مجموعة "اشراقة"
تخلل الافتتاح كلمة رئيس المجلس وكلمة السيدة جمانة معلم وكلمة السيدة فادية سرور عن مجموعة اشراقة
حيث شارك عدد كبير من وجهاء البلد في هذا الحدث واثنوا على المشروع والمبادرة ، كان تفاعلهم، ملاحظاتهم ،تساؤلاتهم واقتراحاتهم قيّمة ومشجعة، مما اعطى تشجيع، همّة ونشاط للاقدام على تخطيطات وبرامج مستقبلية هامة وحيوية تخدم هذا الجيل وهذه الفئة في البلد
أخيرا قدّمت السيدة نردين أرملي محاضرة قيّمة ومهمة بعنوان " التمكين الاقتصادي في سن التقاعد"

نادي المتقاعدين في القرية يدعوكم للإنتساب والإنضمام الى فعاليات ومفاجئات مثيرة وشيّقة

Address

`Eilabun
16972

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when اشراقة عيلبون posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category