تكة قلم

تكة قلم .

جماعة القصة دى داخلة مسابقة ومحتاج دعمكم لايك وشير عالبوست الاصلي :D
26/04/2017

جماعة القصة دى داخلة مسابقة ومحتاج دعمكم لايك وشير عالبوست الاصلي :D

تذكر كيف صارع في الظلمات ليري نورا لم يختبره من قبل ... كيف ترك مستقر مكين لا يسمع فيه غير صوت الحب والرحمة ليسمع تلك الاصوات التي استنكرها فى البداية ثم انصهر فيها ... كيف ترك امه بارادتها وشوقها لتراه ثم تركها رغم ارادتها فتحول الشوق الي حسرة .... أسره ذلك العالم فخضع له وأصبح ينفذ بلا اعتراض أو مقاومة ... ليس ضعفه ولكن شغفه للحياة يقوده للاستسلام ... لم تكن دموع امه تكفي لتشبع حاجاته او ليرضى بها للبقاء وهو يودعها للرحيل ... وعود بالعودة امتزجت الدموع فى خطها ... دفنها فى صدر أمه ولم يأخذ نصيبه منها ... حملته أحلامه الى حيث تنتهى ليبدأ هو ... أكان يظن أنها سترافقه! ... ستقيم بنائه اذا تجاذبته الرياح! ... انها أمه فقط من تفعل ... انتصب كالف مد بين الالوف تنتظر من يمحيها ... علي رصيف القطار وضع حقيبته خفيفة بما فيها ثقيلة عليه لما يحمله معها من هموم ... مراحل انتظار القطار ثلاث ... هدؤ ثم صخب ثم هدؤ وكذلك الحياة ... لقد اجتاز مرحلة الهدؤ الاولي واوشك ان يجتاز مرحلة الصخب فلماذا يعود الأن ؟؟ ... ليسمع كلمات اللوم علي طول الغياب و التوسل لكي لا يذهب من جديد ... ام ليقطع وعودا يؤنس بها رفات وعود سابقة ! ... تعالي صريخ القطار وتعالت معه اصوات الفرحة... نشوة انتصار علي ملل الانتظار ... لحظة فارقة ... عندما يكون الاختيار صعب...حينها نفضل العبودية على الحرية ... نصبح جزءا من ظلام يطمسه الضوء...نرضى بخفوت القمر حين ننسى وهج الشمس ... لقد اعتقل قيد لقمة العيش كل تلك المدة فلم يستطع التملص اما الأن فهو حر ... اذا كنا سنتقابل جميعا في مرحلة الهدؤ الثالثة فلماذا تعود!! ... من بين ذلك المجلس المنعقد داخله طرح عقله ذلك السؤال ليغير مسار الرحلة ... نعم لماذا!! ... نزع مشاعره وألقي بها تحت عجلات القطار لتدهسها...تركها تنزف وتموت ... رفع حقيبته بوهن وهذه المرة آثر الانسحاب.

جماعة القصة داخلة مسابقة ومحتاج دعمكم لايك وشيير عالبوست الاصلي
26/04/2017

جماعة القصة داخلة مسابقة ومحتاج دعمكم لايك وشيير عالبوست الاصلي

تذكر كيف صارع في الظلمات ليري نورا لم يختبره من قبل ... كيف ترك مستقر مكين لا يسمع فيه غير صوت الحب والرحمة ليسمع تلك الاصوات التي استنكرها فى البداية ثم انصهر فيها ... كيف ترك امه بارادتها وشوقها لتراه ثم تركها رغم ارادتها فتحول الشوق الي حسرة .... أسره ذلك العالم فخضع له وأصبح ينفذ بلا اعتراض أو مقاومة ... ليس ضعفه ولكن شغفه للحياة يقوده للاستسلام ... لم تكن دموع امه تكفي لتشبع حاجاته او ليرضى بها للبقاء وهو يودعها للرحيل ... وعود بالعودة امتزجت الدموع فى خطها ... دفنها فى صدر أمه ولم يأخذ نصيبه منها ... حملته أحلامه الى حيث تنتهى ليبدأ هو ... أكان يظن أنها سترافقه! ... ستقيم بنائه اذا تجاذبته الرياح! ... انها أمه فقط من تفعل ... انتصب كالف مد بين الالوف تنتظر من يمحيها ... علي رصيف القطار وضع حقيبته خفيفة بما فيها ثقيلة عليه لما يحمله معها من هموم ... مراحل انتظار القطار ثلاث ... هدؤ ثم صخب ثم هدؤ وكذلك الحياة ... لقد اجتاز مرحلة الهدؤ الاولي واوشك ان يجتاز مرحلة الصخب فلماذا يعود الأن ؟؟ ... ليسمع كلمات اللوم علي طول الغياب و التوسل لكي لا يذهب من جديد ... ام ليقطع وعودا يؤنس بها رفات وعود سابقة ! ... تعالي صريخ القطار وتعالت معه اصوات الفرحة... نشوة انتصار علي ملل الانتظار ... لحظة فارقة ... عندما يكون الاختيار صعب...حينها نفضل العبودية على الحرية ... نصبح جزءا من ظلام يطمسه الضوء...نرضى بخفوت القمر حين ننسى وهج الشمس ... لقد اعتقل قيد لقمة العيش كل تلك المدة فلم يستطع التملص اما الأن فهو حر ... اذا كنا سنتقابل جميعا في مرحلة الهدؤ الثالثة فلماذا تعود!! ... من بين ذلك المجلس المنعقد داخله طرح عقله ذلك السؤال ليغير مسار الرحلة ... نعم لماذا!! ... نزع مشاعره وألقي بها تحت عجلات القطار لتدهسها...تركها تنزف وتموت ... رفع حقيبته بوهن وهذه المرة آثر الانسحاب.

03/01/2017

:)

30/04/2015
18/04/2015

نبضات تشعلني فتكويني قبل احتراق
انقباضات في حلقي يتبعها اختناق
ضيق في الشعيبات واتساع الذكريات
وانتفاضات بجسدي حيث يتلوها الاهات
صوته الشجي ياتي ثم يابى الانطلاق
حين انتسم العبيق يمتلكني الاشتياق
تسقط رغم الكيف عبره
حين تستعر الجفون
واحمرار من لهيبي في العيون
رغم ان جدار قلبي اقوى حاجز لارتسام السكون
يسقط هذا الصرح خائر بالهموم
وانفجارات تدوي حين يسقط مطر عيني
انني قد مت حيا
ان همسني جاء غيم بعد مطر
وانتشاء بعد موت
ثم اشرقت ابتسامات وضيا
ارى زهر وجهي قد تفتح ان تبسم
انني اهواه ربي لا تدع للسوء مدخل
كان هذا دعاي دوما ان تكلم
اخشى منه صراخ وجهه ان تذمم
وارتجي منه التودد والترحم
والتواء في جبينه حين يقبل
التواء نم عن خوف علي
واني بت عند ساعده بمامن
انني اهوه ربي لا تدع للسوء مدخل
لا تدع للود مذهب
واكتب اللهم اني قد جمعت به عند بابك
في جنانك يوم جمعك يا رحيم ❤️

09/04/2015

والسيف في الغمد لا تخشي مضاربه
وسيف عينيك في الحالتين بتار

u r not to be a maleficent. Even if u do your best 🌚
31/03/2015

u r not to be a maleficent. Even if u do your best 🌚

30/03/2015

30/03/2015

قد تغدو الدنيا كاحله فى لحظه ، قد يصمت العالم من حولى فى غفله، قد يلمس قلبى حزنا قسوه تخطف قلبى ،وارى فى عينى دمعه ؛فاذا هى لمعه دمعه تخطف من قلبى الاحزان باراحته بما كان وكان ،فتشيع فى وجهى الالام لتذكرى ماكان قد دفنته الايام ،وترسب على صدرى شعورا يخطف حلاوه الايام ،وانا واقف وسط الموج يخطف قلبى هواد فاض ، وشعورى هائج اشكى للبحر فى كلمات تخطف على اثرها قلبى فيعود لعالم الاحزان
eldeeb

29/03/2015

السلام عليكم الحقيقة تكة قلم حابة تعمل مسابقة بين الاعضاء و كمان اى حد ممكن يشارك المسابقة عبارة عن كلمة هتعبر عنها فى سطرين تلاتة بحيث تعبر عن معنى غير معناها المتعارف عليه و الكلمة اللى اختارتها تكة قلم عشان تبدأ بيها هيا
" العين " ،
اشحذوا خيالكم و عبروا معاكم لحد اخر الاسبوع

28/03/2015

فى يوم ما سرت فى حديقة بيتى اسال ازهارى تتعدد افكارى ارى الزهرة تتفتح فتليها سعاده تغمرنى حتى اوصالى وتليها قبضة فى صدرى خوفا من غدر الايام قد تغدو الدنيا مظلمه قد تغدو غيوما كاحلة تطفى الوان الازهار وغفلت عن نور الايام وعن ذكرى صدد الاحلام وبقيت فى عالم الاوهام متناسى ذكرى يوم جديد تعلوه الشمس وازهارة تتفتح فى يوم سعيد فزمان يرسل ايام وتليها ايام ولكن قلبى غارق فى دنيا الاحزان

27/03/2015

#مسافر

فى ظلال العالم ابحث عن وجوه احبها لا يفرق بينها سمار البسرة او بياضها ولكنهم يوصفون بانهم واهبى الحياة
ايها المسافر فى افكارى لمحات عنك تأتى كوميض يسرى فينفض بدنى نفضا ، تتوالى النبضات لتصنع عقدا من الاحداث المتواكبة و لتبع مشهد عاطفة وحنان
ايها المسافر فى وجهك الاسمر حيث تمكش ملامح و قسمات تبرز عنصرك العزيز و تدل على أصلك العربى القديم تلك القسمات التى تزيدها نظرة الامل المبعثة من عينين ينبض بهما اطار الحياة حيث سكن مهما عصفت به عوارض الايام لم يخر ، فى ذلك الثغر الذى تنبت منه كلمات تبعث الوجوه على الابتسام حتى فى اعسر الظروف
ايها المسافر ارى فى جبينك ملامح الفرسان الذين كلما زلزلتهم الاقدار واجهوا بايمان قابضين زمام اشرعتهم فى ذلك الهوج الدنيوى العنيف
احب بأسك واعشق استماتتك و اناملى تستشعر طيفك الهائم الرقيق يحيطنى
منك استمد شجاعتى و طاقتى وايمانى
ايها المسافر طالت الرحلة وعظم الاشتياق و لابد لنا من اللقاء حين يدق الناقوس الالهى آذنا لى برؤياك و حتى ذاك الحين اسال الله ان يبقى لى طيفك الحارس

Address

Port Said

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when تكة قلم posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category