31/05/2026
بسم الله الرحمن الرحيم.
المياه
هذه المشكلة تحدثنا عنها كثيرا
وتأخرت الاستجابة كثيرا
ولكن الحمد لله تم اصلاح العطل الذي كان سبب لمعاناة أهالي المنطقة لوقت طويل جدا.
وبالرغم من كده
فاوجه كل الشكر والتقدير للسادة المسئولين والعمال الذين تحركوا وقاموا بإصلاح العطل .
وارجو من سيادتهم الاهتمام والمتابعة المستمرة خلال الفترة المقبلة.
واتمني أيضا أن يكون التحرك اسرع من ذلك لمرعاة حياة الأهالي وما يعانون من انقطاع المياه لأوقات طويلة.
واخيرا كل الشكر والتقدير لمن سعي واهتم بمشاكلنا
بسم الله الرحمن الرحيم.
المياه
انا عايز اعرف حاجه بسيطة
هو لوهذه المشكلة عند أحد من السادة المسئولين في منزله
هل هيسكت ولا هيعمل ايه ؟؟؟؟
هذه الاستغاثة تقريبا من حوالي شهور وهم بيعانوا حرفيا من انعدام المياه حرفيا فالي متي سيظل المسئول غير مسئول
استغاثه من ساكني شارع امام جامع الشرطة
أو بالتحديد في شارع
الحاج /عبده القللي الله يرحمه.
يشتكون من ضعف المياة منذ فتره
وكان رد المسئولين
أن في مشكلة في المحبس العمومي وعشان يتعمل لازم
تجمعوا تبرعات من بعضكم عشان يتصلح .
هنا السؤال
هي الأهالي ديه مش بتدفع كل شهر وصل المياه لشركة المياه
يعني من حقها تلاقي الخدمة كما يجب .
هو كل حاجه في البلد لو عطلت يبقي لازم نجمع تبرعات لإصلاحها .
اين مسئولية هذه الشركات
في ظل أن هؤلاء الأهالي ظروفهم لم تسمح بذلك
فهل يكون الحل أنهم يعيشوا من غير مياه .
ارجو من الساده المسئولين
حل المشكلة باسرع وقت
لان الأهالي بيعانوا منذ فتره ولا احد يسأل عنهم .
وهذا حق شرعي لهم
رئاسة مجلس الوزراء المصري
محافظة الدقهلية
رئاسة مركز ومدينة ميت غمر
Rashaosh Elsharakwy
الصفحه الرسميه للنائبه المهندسه /ميرفت عازر
Ahmed Sharaan
عماد الغلبان