محافظة الدقهلية

محافظة الدقهلية مهام الصفحة هي عرض أنشطة المحافظة والقرارات المهمة الصادرة من معالي الوزير المحافظ
ويتم ادارتها من خلال ادارة الدعم الفني بمكتب المحافظ

الموقع الرسمى لمحافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي ورفع الإشغالات بمدينة بلقاس ومصادرة 23 قطعة.تابع اللو...
03/06/2026

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي ورفع الإشغالات بمدينة بلقاس ومصادرة 23 قطعة.

تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي ورفع الإشغالات بمدينة بلقاس، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، كلف فيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية، لحالة الإشغالات بالشوارع ورفعها أولا بأول، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي ومصادرة أجهزة الصوت، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

وتنفيذا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، قامت الأستاذة غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة بلقاس، بمتابعة والإشراف على أعمال حملة لضبط أجهزة الصوت والتلوث السمعي ومكبرات الصوت ورفع الإشغالات، بمشاركة إدارات الإشغالات والبيئة والحملة الميكانيكية، بالتعاون مع مركز الشرطة والأجهزة المعاونة.

وأسفرت الحملة عن، ضبط ومصادرة، 21 سماعة صغيرة، 2 طقم صوت، بالإضافة إلى رفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

محافظ الدقهلية يتابع جهود حملة مسائية لرفع كافة الإشغالات بقرية منية سمنود ومدينة أجا.تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدق...
03/06/2026

محافظ الدقهلية يتابع جهود حملة مسائية لرفع كافة الإشغالات بقرية منية سمنود ومدينة أجا.

تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، استمرار تكثيف حملات رفع الإشغالات والتعديات على الشارع العام وحرم الطريق بقرية منية سمنود ومدينة أجا، مشددا على أن الدولة لن تتهاون في مواجهة أي مظاهر عشوائية تعوق حركة المواطنين أو تسيء إلى المظهر الحضاري، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الحملات اليومية مستمرة لرفع جميع أشكال التعديات، سواء من الباعة الجائلين أو المحال التجارية، مؤكدا عدم السماح بعودة الإشغالات، مع تكثيف الحملات للحفاظ على السيولة المرورية وتحقيق الانضباط بالشوارع، وذلك في إطار خطة متكاملة تهدف إلى إعادة الانضباط وتحقيق بيئة حضارية تليق بالمواطنين.

وفي هذا السياق، قام الدكتور ياسر الجندي، رئيس مركز ومدينة أجا، بمتابعة والإشراف على حملة مسائية مكبرة لرفع الإشغالات، تنفيذًا لتوجيهات محافظ الدقهلية بالتصدي الحاسم لجميع المخالفات، مؤكدا أن فرق المتابعة تعمل على مدار الساعة لرصد أي تعديات وإزالتها فورا، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وأسفرت الحملة عن رفع إشغالات الباعة الجائلين التي تعوق حركة السير، وإزالة التعديات أمام المحال التجارية، بما يسهم في تيسير حركة المواطنين والمركبات وتحقيق الانضباط بالشوارع، كما تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وكان محافظ الدقهلية قد وجه، خلال جولته مساء اليوم بقرية منية سمنود، بشن حملات لإزالة كافة الإشغالات بالشوارع، وعلى الفور، قامت رئاسة المدينة ونواب رئيس المدينة وإدارة الإشغالات والحملة الميكانيكية بحملة، تم خلالها إخلاء الشوارع من الإشغالات، وتسيير حركة المرور، وإزالة أي معوقات.

محافظ الدقهلية يتابع حملة نظافة شاملة بقرية منية سمنود ورفع 100 طن مخلفات خلال 24 ساعةفي إطار خطة المحافظة للارتقاء بالب...
03/06/2026

محافظ الدقهلية يتابع حملة نظافة شاملة بقرية منية سمنود ورفع 100 طن مخلفات خلال 24 ساعة

في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالبيئة وتحسين مستوى النظافة بالقرى، وجه اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بتنفيذ حملة مكثفة فورية بقرية "منية سمنود" التابعة لمركز أجا، وذلك عقب جولته الميدانية التي رصد خلالها تراكمات للمخلفات، مما يشوه المظهر الحضاري.

وعلى الفور، قام الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة أجا، ونوابه، وتم الدفع بالمعدات اللازمة، واستمرت في العمل على مدار اليوم دون انقطاع، مستهدفة كافة الشوارع الرئيسية والفرعية، أسفرت الحملة عن رفع ما يزيد على 100 طن من المخلفات.

وأكد محافظ الدقهلية أن النظافة ليست حملة موسمية بل ثقافة يومية، مطالبا بمتابعة عقود النظافة مع الشركات المتعاقدة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أي تقصير، وتوعية المواطنين بعدم إلقاء المخلفات في الشوارع والالتزام بالمواعيد المحددة لرفع القمامة.

محافظ الدقهلية يتفقد قرية منية سمنود بمركز أجا:- تكليف رئيس المدينة بالتنسيق مع إدارة المخلفات الصلبة بحملة نظافة ورفع ك...
03/06/2026

محافظ الدقهلية يتفقد قرية منية سمنود بمركز أجا:
- تكليف رئيس المدينة بالتنسيق مع إدارة المخلفات الصلبة بحملة نظافة ورفع كافة التجمعات خلال 24 ساعة
- تكليف رئيس المدينة بتكثيف حملات رفع وإزالة الاشغالات

تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، مساء اليوم قرية منية سمنود بمركز أجا، خلال جولته الميدانية بالقرية، لاحظ انخفاض مستوى النظافة بالقرية، وعلى الفور، كلف المحافظ بإطلاق حملة لرفع مستوى النظافة وإزالة جميع تجمعات وتراكمات القمامة بشوارع القرية.

وأكد المحافظ أنه لا مجال للتقصير، فيما يخص منظومة النظافة والحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع، مشددًا على المتابعة المستمرة لمنظومة المخلفات بجميع القرى، كما أوضح أن رؤساء الوحدات المحلية مسؤولون مباشرة أمام المواطنين والجهاز الإداري للمحافظة عن مستوى الخدمات في نطاق اختصاصهم، ولا تسامح مع أي تقصير، فيما يتعلق بالخدمات الأساسية.

وعلى الفور كلف محافظ الدقهلية، الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة أجا، بالتنسيق مع الأستاذ محمد حمص مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة، والمهندس خالد جلال مدير إدارة المركبات والصيانة، بشن حملة نظافة مكبرة لرفع جميع تجمعات القمامة بالقرية خلال 24 ساعة.

كما كلف محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينة أجا بتكثيف حملات رفع وإزالة الاشغالات بكافة شوارع القرية ومنع عودتها مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية اللازمة تجاه المخالفات حفاظا على المظهر الحضاري ومنع المظاهر العشوائية.

وأكد محافظ الدقهلية أن جولاته الميدانية المفاجئة اليومية تأتي انطلاقًا من حرصه الشخصي على الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، والتأكد بنفسه من تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم في جميع القطاعات، وتوفير المستوى اللائق من النظافة في كل المناطق.

بحضور محافظ الدقهلية.. لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب تناقش مقترح موازنة المحافظة للعام المالي 2026/2027حضر اللواء طا...
03/06/2026

بحضور محافظ الدقهلية.. لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب تناقش مقترح موازنة المحافظة للعام المالي 2026/2027

حضر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم اجتماع مناقشة مقترح موازنة المحافظة للعام المالي 2026/2027، والذي عُقد برئاسة الدكتور محمد سليمان، رئيس لجنة الخطة والموازنة، والدكتور عبد المنعم إمام، وكيل اللجنة.

وأكد محافظ الدقهلية أهمية اعتماد لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لموازنة المحافظة، بما يضمن استكمال المشروعات التي تخدم أبناء الدقهلية، وتحقق تطلعاتهم، وترفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات، معربًا عن تقديره للجنة.

وأعرب المحافظ عن خالص تقديره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يقتدي بسيادته في مسيرة التنمية المستدامة والعمل الجاد المخلص، كما أعرب عن تقديره للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، على دعمهما المستمر للمحافظة في مختلف الموضوعات.

وأعرب المحافظ أيضا عن خالص تقديره لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولمنظمات المجتمع المدني بالدقهلية، ووقوفهم مع الجهاز التنفيذي يدا بيد لإقامة مشروعات تنموية وخدمية بالجهود الذاتية دون المساس بموازنة الدولة.

كما ثمن جهود الجهاز التنفيذي بالمحافظة الذين لا يبخلون بجهد لأداء مهامهم على أكمل وجه، مشيرا إلى أن الجميع يعمل تحت مظلة الوطن من أجل أبنائه، وأشاد بأبناء الدقهلية الذين لا يدخرون جهدًا من أجل محافظتهم، ويتعاملون بمسؤولية للحفاظ على مكتسباتها.

جاء ذلك بحضور أعضاء لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وهم: النائب محمود سامي الإمام، والنائب نصحي البسنديلي، والنائب أحمد السنجيدي، والنائب عوض أبو النجا، والنائب محمد ثروت عكاشة، إلى جانب حضور النائب رضا عبد السلام، والنائب محمود طاهر، والنائب عادل الجيار، والنائب جمال الفار، والنائب رزق الشبلي، والنائبة شيماء نبيه، والنائبة هايدي المغازي، وجميعهم من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الدقهلية.

ومن الجهاز التنفيذي حضر: المحاسب محمد عبد الباقي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة، والمهندس الزناتي عبد العظيم، مدير مديرية الطرق والنقل، والأستاذ محمد الحصري، مدير الإدارة المالية، والأستاذة إيمان حسين، مدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة.

وفي ختام الاجتماع، وافقت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم الأربعاء على موازنة محافظة الدقهلية للعام المالي 2026/2027، بما تضمنته من اعتمادات مالية موزعة على الأبواب الخاصة بالموازنة والمشروعات الاستثمارية المدرجة لرفع مستوى الخدمات والمشروعات التنموية بالمحافظة.

في إطار تنفيذ توجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، باستمرار بذل الجهود للارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي وتحقيق التحو...
03/06/2026

في إطار تنفيذ توجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، باستمرار بذل الجهود للارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي وتحقيق التحول النوعي في كافة القطاعات الخدمية والتنموية بالمحافظة

عقد الدكتور حسين مغربي نائب محافظ الدقهلية، اجتماعا تنسيقيا موسعا، لشرح وتحليل المحاور الاستراتيجية، والمعايير الدقيقة، والمؤشرات القابلة للقياس المعتمدة في جوائز التميز المؤسسي، بحضور المهندس ماهر ابو المجد المشرف العام على المراكز التكنولوجية، والأستاذة غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة بلقاس، والأستاذ محمد حمص مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة، وعددا من التنفيذيين.

وقد استهدف الاجتماع الجهات المرشحة للمنافسة، وهي، مراكز المنصورة، أجا، السنبلاوين، ميت غمر، دكرنس، بلقاس، بالإضافة إلى وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام، وإدارة المخلفات الصلبة، ووحدة متحدي الإعاقة.

ويهدف اللقاء إلى تجهيز الملفات المؤسسية لهذه الجهات وفق منهجيات علمية متطورة، تشمل توثيق الأثر، وقياس الأداء، وتحليل الفجوات، تمهيداً لرفع كفاءة منظومة العمل الجماهيري وتعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية.

ومن جانبه، شدد المحافظ على أن التميز المؤسسي لم يعد رفاهية، بل أصبح ضرورة حتمية لتحقيق التنمية المستدامة، داعياً جميع القطاعات إلى بذل أقصى الجهود للفوز بالمراكز المتقدمة. وأعرب عن ثقته الكاملة في كفاءة وجدارة الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مؤكداً أن العمل الجماعي والتدريب المستمر هما الركيزتان الأساسيتان للفوز بالمراكز الأولى، بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمواطن الدقهلاوي.

محافظ الدقهلية يتابع حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة ميت سلسيل .تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حم...
03/06/2026

محافظ الدقهلية يتابع حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة ميت سلسيل .

تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة ميت سلسيل، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، كلف فيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية، لحالة الإشغالات بالشوارع ورفعها أولا بأول، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي ومصادرة أجهزة الصوت، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

وتنفيذا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، قام المحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، بمتابعة والإشراف على أعمال حملة لضبط أجهزة الصوت والتلوث السمعي ومكبرات الصوت، بمشاركة إدارات الإشغالات والبيئة والحملة الميكانيكية، بنطاق شوارع المدينة.

وأسفرت الحملة عن، ضبط ومصادرة، 12 جهاز بازوكا، 2 طقم صوت، 3 جهاز ميكروفون، بالإضافة إلى رفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

"استجابة لشكاوى المواطنين على الصفحة الرسمية للمحافظة وصفحات التواصل الاجتماعي والتي تم رصدها من قبل فريق الرصد والمتابع...
03/06/2026

"استجابة لشكاوى المواطنين على الصفحة الرسمية للمحافظة وصفحات التواصل الاجتماعي والتي تم رصدها من قبل فريق الرصد والمتابعة بالمركز الإعلامي بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات"

ـ محافظ الدقهلية يكلف الحوكمة ومديرية التموين بحملة تفتيش مكثفة على المخابز بإدارتي بلقاس وجمصة أسفرت عن تحرير 23 محضرًا تموينيًا متنوعًا.

"المحافظ": لا تهاون مع أي محاولات للتلاعب في منظومة الخبز المدعم أو إهدار حقوق المواطنين.

"مرزوق": استمرار الحملات المفاجئة لضبط المخالفات والتأكد من الالتزام بالأوزان والمواصفات.

"المحافظ": حماية الدعم وضمان وصوله لمستحقيه على رأس أولويات العمل الرقابي بالمحافظة.

في استجابة فورية لشكاوى المواطنين الواردة عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية وصفحات التواصل الاجتماعي، والتي تم رصدها من خلال فريق الرصد والمتابعة بالمركز الإعلامي بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات.

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بالمحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين، بتنفيذ حملة تفتيش موسعة ومفاجئة على عدد من المخابز بنطاق مركزي بلقاس وجمصة، للتأكد من جودة رغيف الخبز المدعم وضبط أي مخالفات تمس منظومة الدعم.

وضمت الحملة الأستاذ محمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالإدارة العامة للحوكمة والمراجعة الداخلية بالمحافظة، والدكتور أحمد العيسوي عضو المكتب الفني ومفتش بمكتب وكيل وزارة التموين ، حيث تم المرور على عدد من المخابز بقرى (المستعمرة الشرقية، وقلابشو، وديل البحر، والستاموني، والسلسول، والطلمبات، وزيان، والسعادة، وجمصة، والشيخ زايد).

وأسفرت الحملة عن تحرير 23 محضرًا تموينيًا متنوعًا، تضمنت نقصًا في الأوزان، وعدم مطابقة الخبز للمواصفات، والتصرف في كميات من الدقيق البلدي المدعم، وتجميع كميات من الدقيق، وبيع خبز حر بالمخالفة، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم وجود قائمة بيانات، وعدم إعطاء بون صرف، وعدم وجود سجل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ، وتم مراجعة طفيات الحريق والتنبيه مشددا علي صيانتها .

وأكد اللواء طارق مرزوق أن المحافظة مستمرة في تكثيف الحملات الرقابية على المخابز بجميع المراكز والمدن، لضمان جودة رغيف الخبز المدعم وعدم التلاعب في الدعم المخصص للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن الأجهزة التنفيذية تتعامل بشكل فوري مع شكاوى المواطنين، وأن الحملات الرقابية مستمرة بشكل يومي لتحقيق الانضباط الكامل داخل منظومة الخبز المدعم.

وشدد اللواء طارق مرزوق على اتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه المخالفين، مؤكدًا أن الحفاظ على حقوق المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه يمثل أولوية قصوى للأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

محافظ الدقهلية يتابع حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي ورفع الإشغالات بمدينة ميت غمر ومصادرة 157 قطعة تابع اللواء ...
03/06/2026

محافظ الدقهلية يتابع حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي ورفع الإشغالات بمدينة ميت غمر ومصادرة 157 قطعة

تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي ورفع الإشغالات بمدينة ميت غمر، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، كلف فيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية، لحالة الإشغالات بالشوارع ورفعها أولا بأول، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي ومصادرة أجهزة الصوت، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

وتنفيذا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، قام الدكتور السعيد أحمد رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بمتابعة والإشراف على أعمال حملة لضبط أجهزة الصوت والتلوث السمعي ومكبرات الصوت ورفع الإشغالات، بمشاركة إدارات الإشغالات والبيئة والحملة الميكانيكية، بنطاق شوارع مدينة ميت غمر، وبشلا.

وأسفرت الحملة عن، ضبط ومصادرة، 20 جهاز بازوكا، 10 تابلوه، بازوكا كبيرة، 100 كرسي بلاستيك، 10 ترابيزات، 2 كنبة خشبية، و15 طقطوقة، ورفع وإزالة التند الحديدية المخالفة من أمام المقاهي بالإضافة إلى رفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية نائب محافظ الدقهلية يترأس لجنة التصرفات العقارية لبحث طلبات التصرف الخا...
03/06/2026

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
نائب محافظ الدقهلية يترأس لجنة التصرفات العقارية لبحث طلبات التصرف الخاصة بمستثمري المنطقة الصناعية في جمصة

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بالعمل على تعظيم الاستفادة من موارد وإمكانيات المنطقة الصناعية بجمصة، وتوفير الدعم اللازم والتيسير على المستثمرين وأصحاب الشركات في إطار القوانين واللوائح المنظمة لتوفير فرص عمل جديدة، وضخ منتجات في السوق المحلي والأجنبي، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصناعة، والهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وفي هذا السياق ترأس الاستاذ الدكتور حسين مغربي نائب المحافظ، لجنة التصرفات العقارية المشكلة بقرار اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية رقم ٩٤٦ لسنة ٢٠٢٤ لبحث طلبات التصرف الخاصة بالسادة مستثمري المنطقة الصناعية بجمصة، بحضور اللواء عماد عبد الله السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب عصام حجاج استشاري الادارة العامة للإنتاج والشئون الإقتصادية والإستثمار بالمحافظة، والمهندس محمد كلوب مندوب عن إقليم الدلتا بالهيئة العامة للتنمية الصناعية، والأستاذ أحمد ماهر رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية، ومدير عام المجالس واللجان ومدير ادارة الإستثمار، ومدير الإدارة العامة للشئون القانونية، والعضو القانوني ووكيل الادارة العامة للشئون الهندسية ومهندس المنطقة الصناعية.

وتم بحث العديد من الطلبات المقدمة من المستثمرين لإجراء بعض التصرفات العقارية بمصانعهم كالتنازل وتعديل الاسم التجاري وإضافة السمة التجارية، وايجار مصانع ، وتم وضع التوصيات اللازمة تمهيدا لاعتمادها من السيد الوزير المحافظ وعرضها على مجلس الإدارة لإقرارها.

تأتي أعمال هذه اللجنة في ضوء توجيهات السيد المهندس خالد هاشم وزير الصناعة، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية، وذلك تشجيعا للإستثمار الصناعي وتيسيرا على المستثمرين.

Address

شارع الجمهورية
Mansourah
35517

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when محافظة الدقهلية posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Organization

Send a message to محافظة الدقهلية:

Share