مملكه حلوان

مملكه حلوان للرجوله عنوان اسمها اجدع ناس في حلوان

07/10/2023

اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين

14/07/2023
14/05/2022

الحلتيت: ( الحنتيت )
من العقاقير التي يخافها الجن ولا يقدر ان يشمها واذا تناوله شارب السحر تقيء السحر حالا وهو من العقاقير الطبيعية التي لها من المنافع مالا عين رات
_ يستخدم في فطام الطفل الرضيع اذ يدهن به ث*ي الام فيترك الطفل الرضاعة
_ يحل في الزيت ويستخدم دهان لعلاج البواسير ( العذر) وهو من اسرع علاجات البواسير وجميع قروح والتهابات الشرج اعزكم الله
_ يطحن مع الكحل فهو مقوي للنظر ومعالج لجميع حساسيات ومشاكل العين ويطهرها .
_ يطحن جيدا ويحل بقليل من الزيت ويضاف الي عسل النحل ويتناوله شارب السحر او السم او المخدرات فهو من منقيات الدم ومطهرات المعدة والامعاء
_ يبخر به المصاب المعترض من الجن او السحر لمدة اسبوع فهو من العلاجات المساعدة الرائعة ولا ينبئكم مثل خبير فالجن يتأذي منه
_ يحل مقدار ملعقة صغيرة من
المر البطارخ( الحلتيت) في نصف كوب ماء ويدهن به الوجه ويترك حتي يجف ويترك ساعة او اكثر فهو لا نظير له في علاج وازاله تجاعيد الوجة وازاله النمش واثار الشمس ويفتح لون البشره ويجعلها ناعمة وتكرر العمليه لمدة 21 يوم رااااائع
_ يطحن ويحل في الماء ويدهن به الحروق تزول نهائيا باذن الله
_ يحل في الماء ويدهن به الجروح العميقة او البسيطة فيساعد علي التئامها بسرعة ولا يترك اثرا يذكر للجرح
_ يحل في الماء ويستخدم كغرغرة صباحا علي ريق النوم وقبل النوم مباشرة كعلاج لالتهاب اللوزتين
_ يحل في الماء ويدهن به الجسم المصاب بالدمامل او اي نوع من الحساسية والحبوب الجلدية او التقرحات مرتين يوميا كما يشرب منه ايضا مع الدهان به مرتين يوميا فانه اسرع علاج لكل ما ذكرنا
_ يحل في الماء ويستخدم كمضمضة لعلاج الالام الاسنان واللثة وللصداع يدهن به الاصداغ والجبهة والاذن من الخارج والقفا فانه نافع جدا
_ يحل بالماء ويشرب منه النساء في النفاس فانه مطهر للبطن ويشرب ايضا مرتين علي ريق النوم وقبل النوم لازالة الرائحة الكريهة للفم وبخر البطن فانه مزيل للعفونة وجميع الروائح الكريهة من الفم والجوف وجميع فطريات وبكتريا وديدان البطن
_ يخلط مطحون المر مع الاعشاب المعالجة للسعال وحساسية الصدر والربو فانه يسرع بالشفاء باذن الله كما انه معالج لخشونة القصبة الهوائية
_ ينفع لعلاج الكلي والمثانة والبنكرياس فهو ينشط البنكرياس ويعمل علي تخفيض نسبة السكر في البول والدم ويعالج واوجاع الارحام والمغص والانتفاخ وارتجاع المري

جاء رجل إلى الحسن البصري فقال له:إني سمعت أن لكل معصية عقابا وإني عصيت الله كثيراً ولم يعاقبني ؟فقال له: *يا بني، بل كم ...
26/04/2022

جاء رجل إلى الحسن البصري فقال له:
إني سمعت أن لكل معصية عقابا وإني عصيت الله كثيراً ولم يعاقبني ؟
فقال له:
*يا بني، بل كم عاقبك الله وأنت لاتدري
فقال: كيف ؟
قال: ألم يسلبك حلاوة مناجاته ؟
▪️ألم تمر عليك الأيام دون أن تقرأ القرآن ؟
▪️ألم تمر عليك الليالي الطوال وأنت محروم من القيام ؟
▪️ألم يُمسك لسانك عن ذكره ؟
▪️ألم يبتليك بحب المال والجاه والشهرة ؟
▪️ألم تشعر بثقل الطاعات على قلبك ؟
▪️ألم تسهل عليك الغيبة والنميمة والكذب ؟
▪️ألم يُنسكَ الآخرة وجعلَ الدنيا أكبر همك ؟
▪️ألم تمر عليك مواسم الخير :
رمضان، ست شوال، عشر ذي الحجة ولم تُوفق إلى استغلالها كما ينبغي.
▪️إن أهون عقاب لله هو ما كان محسوساً سواء كان في المال أو الولد أو الصحة، وأن أعظم عقاب ما كان غير محسوس في القلب.
▪️عقاب الله أعظم من أن تدركه بل من عقابه أن يفتح عليك في الدنيا التي تُنسيك الآخرة، ويفتح عليك في العلم الدنيوي الذي يشغلك عن العلم الشرعي أو التفقه في دينك، ويرزقك الكثير من الأموال ولكن يحرمك لذة الطاعات والعبادات وهذا وربي من أعظم صور العقاب .
فكم عاقبك الله وانت لا تدري!!
اللهم ردّنا الى دينك رداً جميلاً
اللهم صل على سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا محمد
صلاة تحل بها العقد وتفك بها الكرب لبنة تمام الأنبياء ومسك ختامهم

11/05/2021

🇵🇸
🇬🇧
🇺🇸
🇷🇺
🇹🇷
🇩🇪
🇫🇷
🇪🇦
🇮🇹
🇨🇳

🇵🇸


✌🏼🇵🇸

10/05/2021

ولأن رأيك يهمنا قول نفسك الصفحه بتاعتنا تبقي عامله ازاي وتعالي ندردش شويه

في ذكرى إنتصار العاشر من رمضان 🇪🇬👈 "إنه الجنرال النحيف المخيف" .. المشير عبد الغني الجمسي ..▪️قالت عنه جولدا مائير : "إن...
23/04/2021

في ذكرى إنتصار العاشر من رمضان 🇪🇬

👈 "إنه الجنرال النحيف المخيف" .. المشير عبد الغني الجمسي ..

▪️قالت عنه جولدا مائير : "إنه الجنرال النحيف المخيف " .. كما قال عنه هنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكية الأسبق : "إن العسكريين الإسرائيلين يقدرون تماما كفاءة الجمسي و اعترفت اسرائيل بأنها تخشاه أكثر ما تخشي القادة الآخرين" ..

▪️المشير محمد عبد الغني الجمسي وزير الحربية والقائد العام للقوات المسلحة المصرية بين عامي (١٩٧٤ - ١٩٧٨) و قد صنف من قبل أهم الموسوعات العسكرية العالمية كأحد أفضل ٥٠ قائداً عسكرياً في القرن العشرين ..

▪️ومن أقوال المشير عبد الغني الجمسي الشهيرة : "إن الرجل العسكري لا يصلح للعمل السياسي، وإن سبب هزيمتنا عام ١٩٦٧ كان بسبب انشغال رجال الجيش بالألاعيب في ميدان السياسية فلم يجدوا ما يقدمونه في ميدان المعركة" ..

▪️وعن دوره في حرب العاشر من رمضان ، فقد كان الجمسي رئيسا لهيئة عمليات القوات المسلحة و التي قامت في بداية عام ١٩٧٣ برئاسته بإعداد دراسة عن أنسب التوقيتات للقيام بالعملية الهجومية، حتى توضع أمام الرئيس المصري السادات والرئيس السوري حافظ الأسد لاختيار التوقيت المناسب للطرفين، و قد اعد الجمسي تلك الدراسة في كشكول ابنته بخط يده و سميت تلك دراسة ب "كشكول الجمسي" و قام بتسليمها للمشير أحمد إسماعيل بيده ضماناً للسرية ..

▪️كانت الخطة تتضمن دراسة جميع الظروف و تحديد الوقت و لم يتجاهل شيئا : المد والجذر لقناة السويس ، وضع الشمس في مواجهة جنودنا ومواجهة جنود العدو ، فتحات النابالم وسبل سدها ، وضع القوات البحرية وإغلاق المضايق ، حالة البحرين الأبيض والأحمر، أفضل توقيت يناسب الجبهة المصرية والسورية في نفس الوقت للهجوم بحيث يتحقق أفضل استخدام للقوات المصرية والسورية بالعملية الهجومية بنجاح ويحقق أسوأ الظروف لإسرائيل وتحديد مواعيد الأعياد والعطلات الرسمية في إسرائيل وتأثيرها على إجراءات التعبئة في إسرائيل ، و هكذا لم يترك شيئا للظروف . وقد أشاد الرئيس السادات بتلك الدراسة مبديا اعجابه و انبهاره بها، كما ذكر المشير الجمسي في كتابه ''مذكرات حرب أكتوبر'' ، وتم اعتمادها في اختيار الوقت المناسب لانطلاق شرارة الحرب، وبالفعل كان الميعاد موفقاً للغاية وتم النصر للجيش المصري على الكيان الصهيوني . وفي صباح السادس من أكتوبر وقف الجمسي بغرفة عمليات القوات المسلحة محدقا في الساعة حتى جاءت الثانية مساء موعد العبور فصاح البطل ''بدر.. بدر. بدر'' و هو اسم الخطة العسكرية لحرب أكتوبر المجيدة والتي شارك في وضعها مع قيادات القوات المسلحة ، و يبدأ الهجوم العسكري و تنطلق القوات الجوية في سماء سيناء و كان النصر المبين . و قد عاش الجمسي أثناء الحرب لحظات عصيبة الى ان تحقق النصر و كان أصعب تلك اللحظات ، ما عُرف بثغرة الدفرسوار التي نجح الصهاينة في اقتحامها، وأدت إلى خلاف بين الرئيس أنور السادات و رئيس أركانه وقتها الفريق سعد الدين الشاذلي الذي تمت إقالته على إثرها، ليتولى الجمسي رئاسة الأركان، فأعد على الفور خطة لمحاصرة وتدمير الثغرة وأسماها " شـامل" إلا أنها لم تنفذ نتيجة صدور وقف إطلاق النار ..

▪️وقد اختار الرئيس السادات الجمسي ليكون رئيسا للوفد المصري للتفاوض حول فض الاشتباك يناير ١٩٧٤ فيما عرف بمفاوضات الكيلو ١٠١، وكان من أشرس القادة الذين جلسوا مع الإسرائيليين على مائدة المفاوضات ، فرفض تقديم أي تنازلات للجانب الإسرائيلي . قال عنه عيزرا وايزمان، أحد مفاوضي الجانب الإسرائيلي في مفاوضات الكيلو ١٠١ ، أن الجمسي كان يرفض مصافحتهم أو إلقاء التحية عليهم ، و أنه في إحدى المرات بعد خروج الجمسي من خيمة المفاوضات أسرع وايزمان خلفه وتحدث إليه قائلاً : ''سيادة الجنرال بحثنا لك عن صورة وأنت تضحك فلم نجد ، ألا تضحك؟! '' وكان رد الجمسي عليه نظرة ازدراء ..

▪️عين المشير الجمسي وزيراً للحربية خلفاً للمشير احمد اسماعيل بعد وفاته عام ١٩٧٤ وشغل هذا المنصب الى عام ١٩٧٨ وبعدها عين مستشاراً عسكرياً لرئيس الجمهورية، وتقاعد بناء على طلبه ١٩٨٠، الى ان لاقى ربه في ٧ يونيو ٢٠٠٣ عن عمر يناهز ٨٢ عاما تاركا تاريخا عظيما في ذاكرة الوطن ومحبة كبيرة فى قلوب المصريين .. و كانت كلماته الأخيرة :" انتصار أكتوبر هو أهم وسام على صدري ، وليتني أحيا لأقاتل في المعركة القادمة " ..

🤲 رحم الله الفارس النبيل البطل عبد الغني الجمسي ..

النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، فإن رغبت في جذب النجاح والوصول إليه اتفضل شرفنا في جروب ا...
22/04/2021

النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، فإن رغبت في جذب النجاح والوصول إليه اتفضل شرفنا في جروب النجاح الجروب المميز من بين كل الجروبات
عندنا وبس أهداف وطموح ممكن تعدي الخيال، سقف طموحنا عالي جداً وهنوصل بأمر الله لاعلي مكان بيكم وليكم،
حقيقي جروبنا خدمي إجتماعي بس مش هيكون كده وبس لأ
هيكون عندنا اللي مش في أي جروب من مفاجآت وحاجات حلوه كتير،
ده غير أساليب الأمان لكل الأعضاء وفرض السيطرة على كل من يخالف قواعدنا وقوانيننا،
من الآخر كده إحنا كلنا مسؤولين وأعضاء (أهل حلوان) اجمل ناس في الكون هدفنا الانبساط والراحة التامة لكل عضو
شرفونا مش هتندمو

ممكن بعد اذنكم تعملو وساعدونا نكبر الجروب ونوصل لاكبر عدد لاخواتنا في حلوان

-الصين🇨🇳 تنتج أفخم👑 سياراتها علي الاطلاق😮بدون عجلة قيادة!؟-شركة hongql المنتجة للسيارة هي اقدم مصنع للسيارات في الصين.-ا...
21/04/2021

-الصين🇨🇳 تنتج أفخم👑 سياراتها علي الاطلاق😮بدون عجلة قيادة!؟
-شركة hongql المنتجة للسيارة هي اقدم مصنع للسيارات في الصين.
-السيارة من نوع ليموزين وهي ذاتية القيادة بدون الحاجة إلي سائق فعلي .
-الشكل الخارجي للسيارة تم مراعاة الدقة المتناهية والرفاهية اثناء تصميمة👑
-مع اضافة اكسسوارات داخلية غريبة جدا لاضفاء احساس بالترف والتميز🥇
-لم يتم الافصاح عن معلومات حول السيارة او الاداء
حتي الأن

ليه كل حاجه حلوه عمرها قصير
21/04/2021

ليه كل حاجه حلوه عمرها قصير

20/04/2021

ايه رايكم في الصفحة

Address

Helwan

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when مملكه حلوان posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category