16/09/2025
بسم الله الرحمن الرحيم
( وتعاونو على البر والتقوى ولا تعاونو على الإثم والعدوان)
#بيان
بعد مطالبة الكثير من الشباب الواعي والمثقف للدكتور محمود الكومي بالترشح لانتخابات مجلس النواب عن مركز ومدينة الدلنجات
ونزولاً منه علي رغبة الكثير من الشباب الواعي والمثقف الذي يريد مصلحة بلده الدلنجات للنهوض بها في جميع القطاعات وبالأخص القطاع الصحي الذي يخدم الغني والفقير والكبير والصغير القطاع الصحي المهمل من سنوات كثيرة وبالمختصر الشديد الدلنجات التي لا يوجد بها بل هي مسميات فقط والكثير منا بل جميعنا نعلم ذلك وخوضنا الكثير من التجارب مع أهلينا وجيرانا عفنا الله وأياكم من المرض ولا أركم مكروهاً في عزيز لديكم
#وبناءً_عليه"
نعلن نحنو شباب حي حموده بالإجماع رجالاً ونساء شيوخا وشباب ندعم ونساند بكل قوة ومن أجل المصلحة العامه صاحب الوجه البشوش الذي يخدم الكبير والصغير إبن مركز ومدينة الدلنجات
#دعوه👉
وندعوكم جميعاً الواعي والمثقف بدون تفرقة
بالإلتفاف حول هذا الرجل وترك العصبية والقبلية أنظروا الي المصلحة العامة وأسالوا جميعاً عن الدكتور محمود الكومي قبل أن تعطي له صوتك الذي ستحاسب عليه أمام الله
ف والله لا يكل ولا يمل من خدمة أهلينا جميعاً،
ف والله لن نزكي علي الله أحد بأن هذا الرجل الدكتور محمود الكومي خدوم طوال حياته لوجه الله لا يريد جزاء ولا شكورا، فهو طلب إليها
"ياعني الذي يُسأل أو يُطلب منه تولي منصب أو مسؤولية دون أن يسعى إليها بنفسه، فإن الله يعينه ويسانده فيها، لأنه لم يطلبها بدافع الهوى والطمع، وإنما يراها واجبة عليه أو أهلّ لها،
والله لو الراجل ده صلح حال المستشفى بس يبقا ربنا كرمنا واللي يدخلها يلقي خدمة طوارئ ورعاية صحية وعنايه مركزه ومركز سموم وبنك دم ومبني غسيل كلوي محترم مش اللي يدخل ميلقيش حاجه ويتحول ولما يوصل دمنهور ولا ايتاي يكون مات😥
نسأل الله له التوفيق والسداد ولي بلادنا الحبيبه يارب♥️