17/01/2026
رئيس المخابرات العامة يستقبل رئيس اللجنة الفلسطينية لإدارة غزة
⭕️في إطار حرص مصر والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على مواصلة الجهود لاستكمال مخرجات اتفاق وقف إطلاق النار، ودعم اللجنة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة، استقبل اللواء حسن رشاد، رئيس المخابرات العامة، اليوم، علي شعث، رئيس اللجنة وأعضاءها.
وأكد رئيس المخابرات العامة حرص مصر الدائم على نجاح عمل اللجنة، ومساندتها في تنفيذ مهامها داخل قطاع غزة.
ومن جانبه، قدّم علي شعث وأعضاء اللجنة الشكر والتقدير للجهود المصرية المبذولة تجاه القطاع، مثمّنين الدور الكبير والمواقف الثابتة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة فيما يتعلق برفض تهجير الفلسطينيين والحفاظ على القضية الفلسطينية.
وأشاروا إلى أن أولويات عمل اللجنة ترتكز على تحسين الأوضاع الإنسانية والمعيشية لمواطني القطاع، وأهمية فتح جميع المعابر للسماح بدخول أكبر قدر ممكن من المساعدات ومواد الإعاشة والإغاثة اللازمة للمواطنين الفلسطينيين في غزة.
كما تم خلال اللقاء التشاور بشأن الخطوات اللازمة لاستلام اللجنة كامل مهامها داخل القطاع.