وطن عربى واحد

وطن عربى واحد وطن عربى واحد

فى ظل تلك الثورات التى غيرت طبيعة المواطن العربى آن الأوان أن نفكر فى وطن عربى واحد لا يوجد به قيود لايوجد به حواجز على مواطنيه لا يوجد فيه غير حس العروبة والوحدة
لا توجد فيه تأشيرات لا توجد فيه إمتيازات لدولة على دولة أخرى
شاركونا وساهمو معنا فى وضع الأفكار التى من خلالها نكون وطن عربى واحد ننتمى إليه وندافع عن كل شبر فيه
لإتمام ذلك الحلم الكبير يجب علينا الأتى :-
1- إنشاء مجموعات شبابية داخل

البدان العربية يكون التواصل من خلال صفحتنا الكريمة
2- وضع خطة للضغط على الحكومات الحربية للإستجابة لمطالب الوحدة العربية

لتحقيق الأهداف الأتية
1- إلغاء القيود بين الدول العربية وبعضها البعض
2- إنشاء شركات مشتركة تدعمها الحكومات العربية ويتم تنظيم التعامل عن طريق جامعة الدول العربية
3- إنشاء إتحاد فدرالى عربى
4- تكوين سوق عربية مشتركة
5- إنشاء منظومة دفاع مشترك بين البلدان العربية
6- عدم التطبيع السياسى أو الإقتصادى مع الكيان الغاصب
7- إنشاء معاهدات مع الدول المعادية للكيان الغاصب لعزل ذلك النظام كليا عن العالم تدريجيا إن شاء الله

17/04/2012

Watan 3araby wahed ya rab

13/04/2011

المقال منقول أ / حماد القباج - الفيديو منقول وينسب لأصحابه وليس لى فيه اى حقوق حقوق التعليق والصوت والمونتاج والاخراج مصعب العباسى اعتزر لاصحاب الحقوق الادبيه لاستخدامى حقوقهم ولكن كلنا يدا واحده فى حرب اعلاميه على اليهود شكرا للجميع

كلما فكرت أن أعتزل السُلطة..ينهاني ضميري.................من ترى يحكم بعدي هؤلاء الطيبين؟من سيشفي بعدي الأعرج..والأبرص......
10/04/2011

كلما فكرت أن أعتزل السُلطة..

ينهاني ضميري.................

من ترى يحكم بعدي هؤلاء الطيبين؟

من سيشفي بعدي الأعرج..

والأبرص.....

والأعمى......

ومن يحيي عظام الميتين؟

من ترى يخرج من معطفه ضوء القمر؟

من ترى يرسل للناس المطر؟

من ترى يجلدهم تسعين جلدة؟

من ترى يصلبهم فوق الشجر؟

من ترى يرغمهم أن يعيشوا كالبقر؟

ويموتوا كالبقر؟......................

كلما فكرت أن أتركهم.....

فاضت دموعي كغمــــامة...

وتوكلت على الله..

وقررت أن أركب الشعب....



من الآن الى يوم القيامة
نزار قباني

25/03/2011

افعلو ماشئتم فأنكم راحلواااااااااااااااااااااااان...

18/03/2011

سُلطةٌ لا تكبَحُ الجاني
ولا تحمي الضحيّه ْ.
سُلطةٌ مؤمنةٌ جدّاً بدينِ الوَسَطيّهْ :
فإذا استنجدَ مَحمومٌ بها
تسقيهِ تِرياقَ المَنيّه ْ!
وإذا استنجدَ بالخارِجِ
تَستنكِرُ تَدويلَ القضيّه ْ!

احمد مطر

18/03/2011

شهداء في كل الوطن العربي .. تزكي بها اوطانهم.. ولن تضيع هباء منثورا.. ستسقطووووووووون.

18/03/2011

ثوروووووووا على الطغيــــــــــــــــــــــــااان..

11/03/2011

هل انت في وطن؟؟؟؟؟؟!

10/03/2011

عاجل جدا | مؤكد : منظمة اليونسكو تحذر من المساس بالقذافي باعتباره مخلوق نادر مهدد بالانقراض وتدعو إلى نقله إلى محمية طبيعية هو وملابسه

08/03/2011

أَوْسَعُ الْحُكَّام ِعِلْمًا،لَوْ مَشَى فِي طَلَبِ الْعِلْم ِإِلَى الصِّينِ،لَمَا أَفْلَحَ أَنْ يُصْبِحَ جَحْشَا!

مِمَّ نَخْشَى؟
لَيْسَتِ الدَّوْلَةُ وَالْحَاكِمُ إِلَّا،بِئْرَ بِتْرُولٍ وَكَرْشَا.
دَوْلَةٌ لَوْ مَسَّهَا الْكِبْريتُ،طَارَتْ...،
حَاكِمٌ لَوْ مَسَّهُ الدَّبُّوسُ فَشَّا.
هَلْ رَأَيْتُمْ مِثْلَ هَذَا الْغِشِّ غِشَّا؟!
مِمَّ نَخْشَى؟

احمد مطر

05/03/2011

إذا غامَرْتَ في شَرَفٍ مَرُومِ .. فَلا تَقنَعْ بما دونَ النّجومِ
فطَعْمُ المَوْتِ في أمْرٍ حَقِيرٍ .. كطَعْمِ المَوْتِ في أمْرٍ عَظيمِ

ايها المارون بين الكلمات العابرةآن ان تنصرفوا ...وتقيموا اينما شئتم ولكن لا تقيموا ينناآن ان تنصرفوا ......ولتموتوا اينم...
05/03/2011

ايها المارون بين الكلمات العابرة
آن ان تنصرفوا ...
وتقيموا اينما شئتم ولكن لا تقيموا يننا
آن ان تنصرفوا ......
ولتموتوا اينما شئتم ولكن لا تموتو بيننا..فلنا في ارضنا مانعمل
ولنا الماضي هنا ..
ولنا صوت الحياة الاول
ولنا الحاضر .. والحاضر .... والمستقبل
ولنا الدنيا هنا.... و الاخرة
فاخرجوا من ارضنا
من برنا ..من بحرنا
من قمحنا ..من ملحنا ..من جرحنا
من كل شيء ......... واخرجوا
من ذكريات الذاكرة .....
ايها المارون بين الكلمات العابرة
محمود درويش

Address

كل أنحاء الوطن العربى
Cairo
10245

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when وطن عربى واحد posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share