أثر الفراشة

أثر الفراشة مكتبة الكترونية لتبادل الافلام و الكتب

يُقال أن شيء صغير و جميل كَرَّفةِ جَناح فراشة قد يُسَبِب اعصارًا حول العالم ...فما بالكم بخلاصة المعرفة البشرية ... الإبداع البشري الذي لا نهايةَ لهُ الذي غير وجه الأرض منذ أن وُجِد الانسانُ عليها ... تلك الصفحة هدفها المعلن هو تبادُل الكتب و الافلام و مناقشتهِا ... لكن هي في الاصل ساحة خضراء لتأمُل كل ما هو جميل في عوالم الفن و الأدب اللامحدودة

08/12/2013

هل تعرف ما الفرق بين حبيبة سابقة لم تظفر بها لأسباب تتعلق بسلوكك و حبيبة اصبحت زوجتك؟ الاجابة: لا فرق .. انه عُشب الضفة المقابلة الذي سيبدو دائما و ابدا اكثر اخضرارا طالما لم تطأه قدمك .. -

رضوى عاشور و مريد :)
22/03/2013

رضوى عاشور و مريد :)

كتاب جميل عن الاسكندرية و ذكريات الاسكندرية يستحق القراءة :)
22/02/2013

كتاب جميل عن الاسكندرية و ذكريات الاسكندرية

يستحق القراءة :)

عندما تُنطق أمامي كلمة « ذاكرة» أتحسس رأسي بحنان. أتخيل هذا المكان الصغير الذي يحوي كل هذه الذكريات والمذاقات والأحاسيس. هذا المكان المهدد دائمًا بالنسيان، أو المرض، ولكنه سيظل مكان التأويل المستمر للحياة، برغم هشاشته. وخارج تلك الأوضاع الطارئة كالمرض أو الدكتاتورية، واللذيْن يهددان الذاكرة، بالتأكي...

22/02/2013

الثورة ليست سريرا مفروشا بالورود .. لكنها صراع حتى الموت بين الماضي والمستقبل .. فيدل كاسترو

28/01/2013

تيمون عمركش فكرت الكور الملعلظة فوق دى تبقى ايه ؟؟

- دبان منور لازق فى السجادة الزرقة اللى فوق دى

الاسد الملك

27/01/2013

Like & share

this is your page not mine...write here your perfect quotes of your life ....the most quotes have effect made you change your life :) ..... invite your friends to know more quotes ....may here you find your quotes of your life :)

فيلم يستحق المشاهدة و فيلم اكبر من انه يتكتب فيه رأى ... من الافلام اللى تبهرك اكتر مانت كنت متصور ان الفيلم حلو .... هو...
25/01/2013

فيلم يستحق المشاهدة و فيلم اكبر من انه يتكتب فيه رأى ... من الافلام اللى تبهرك اكتر مانت كنت متصور ان الفيلم حلو .... هو احسن فيلم ف 2012

تقييمى للفيلم 8.8/10

لينك تحميل الفيلم مع انى افضل انه يتشاف 3D او i max

http://forums.myegy.com/showthread.php?t=156956

20/01/2013

#نهاوند صفحة فنية متخصصة فى أغانى الطرب عربية كانت أو غ?

اكتم أنينك .. وغطّى الأمة بتيابْهاأمّة.. بتقتل صادقها.. وتحمى كدّابهاحنّت لجزم الغريب تانى على ترابهاالأمة لما تكون ماله...
15/01/2013

اكتم أنينك .. وغطّى الأمة بتيابْها

أمّة.. بتقتل صادقها.. وتحمى كدّابها

حنّت لجزم الغريب تانى على ترابها

الأمة لما تكون مالهاش كبير يا ناس

تنتظروا مين ع الذنوب تانى يحاسبها ؟!

http://www.facebook.com/Butterfly.Effect1

02/01/2013

صرت شابا جاور العشرين

تصوّريني ... صرت في العشرين

و صرت كالشباب يا أماه

أواجه الحياه

و أحمل العبء كما الرجال يحملون

و أشتغل

في مطعم ... و أغسل الصحون

و أصنع القهوة للزبون

و ألصق البسمات فوق وجهي الحزين

ليفرح الزبون ..

31/12/2012

شيئان فى هذه الحياة يستحقان الصراع ... وطن حنون و امرأة جميلة...

30/12/2012

لا تحنُّ إلى مواعيد الندى
كُنْ واقعيَّاً كالسماء
ولا تحنّ إلى عباءة جدِّكَ السوداء , أَو رَشَوَاتِ جدّتك الكثيرةِ وانطلِقْ كالمُهْرِ في الدنيا .
وكُنْ مَنْ أَنت حيثَ تكون .
واحَملْ عبء قلبِكَ وَحْدَهُ ...
وارجع إذا اتسَعَتْ بلادُكَ للبلاد وغيَّرتْ أَحوالهَا .. #درويش

Address

Everywhere
Cairo

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when أثر الفراشة posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category