محافظة القليوبية

محافظة القليوبية Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from محافظة القليوبية, Government Organization, القليوبية/مصر, Benha.

هذه الصفحة الرسمية الوحيدة لمحافظة القليوبية والصادرة عن مكتب السيد المحافظ، وتُعد جسر تواصل مباشر بين المواطن القليوبي والأجهزة التنفيذيةبالمحافظة، وقد أُنشئت الصفحة عام 2011، ويقوم الدكتور حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بمتابعة جميع الأحداث اليومية .

📌 محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة قليوب ويوجه بسرعة إنجاز مخططات باقي المدن-------------اعتمد الدكتور المهن...
02/06/2026

📌 محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة قليوب ويوجه بسرعة إنجاز مخططات باقي المدن
-------------
اعتمد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، المخطط التفصيلي لمدينة قليوب، وذلك في إطار تنفيذ رؤية الدولة لتحقيق التنمية العمرانية المتكاملة، وتنظيم النمو العمراني، والحفاظ على الرقعة الزراعية، بما يحقق التوازن بين التوسع العمراني وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ أن اعتماد المخطط التفصيلي يمثل خطوة مهمة نحو تنظيم استخدامات الأراضي ورفع كفاءة شبكات الطرق والمرافق العامة، بما يدعم جهود التنمية المستدامة ويُسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين، فضلاً عن الحد من ظاهرة البناء العشوائي والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة.

وأوضح أن المخطط يسهم في معالجة العديد من التحديات العمرانية التي تواجه المدينة، من خلال وضع رؤية تخطيطية واضحة للتنمية المستقبلية، بما يحقق الاستغلال الأمثل للأراضي ويواكب معدلات النمو السكاني والتنموي.

ووجّه محافظ القليوبية الأجهزة التنفيذية بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل وتنفيذ المخطط المعتمد على أرض الواقع، مع تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية، والالتزام الكامل بالقوانين والاشتراطات التخطيطية المنظمة لأعمال البناء والتنمية العمرانية.

وفي السياق ذاته، أعرب المحافظ عن تقديره للجهود التي تبذلها الهيئة العامة للتخطيط العمراني في تحديث وإعداد المخططات الاستراتيجية والتفصيلية لمدن المحافظة، مشيراً إلى استمرار التعاون والتنسيق بين المحافظة والهيئة للانتهاء من إعداد واعتماد المخططات الخاصة بباقي المدن في أقرب وقت ممكن.

جاء ذلك بحضور المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة منال زين العابدين مدير عام التخطيط العمراني بمحافظة القليوبية.

01/06/2026

♦️ قاد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية حملة إزالة مكبرة أسفرت عن إزالة 3 حالات بناء مخالف بإجمالي مساحة 1500 متر مربع بنطاق مدينتي شبرا الخيمة والخصوص، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

📌 محافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لإزالة عقار مخالف بمساحة 500 متر بحي شرق شبرا الخيمة.. والأجهزة التنفيذية ترصد استكمال...
01/06/2026

📌 محافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لإزالة عقار مخالف بمساحة 500 متر بحي شرق شبرا الخيمة.. والأجهزة التنفيذية ترصد استكمال أعمال البناء خلال إجازة عيد الأضحى
--------------
في إطار جهود محافظة القليوبية للتصدي الحاسم لمخالفات البناء ومنع استغلال العطلات الرسمية في تنفيذ أعمال مخالفة للقانون،
استكمل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، جولاته الميدانية لمتابعة حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بنطاق مدينتي الخصوص وشبرا الخيمة،
حيث شهد أعمال إزالة عقار مخالف مقام دون ترخيص
على مساحة 500 متر مربع بحي شرق شبرا الخيمة.

وتبين من المتابعة الميدانية أن أعمال البناء المخالف كانت مستمرة بالعقار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالمخالفة للقانون ودون الحصول على التراخيص اللازمة، حيث استغل المخالفون فترة الإجازة في استكمال الأعمال الإنشائية.
وعلى الفور قامت الأجهزة التنفيذية برصد المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار قرار الإزالة، ليتم تنفيذ الإزالة الفورية للأعمال المخالفة ومنع استكمالها.

وجرت أعمال الإزالة باستخدام معدات وحدة التدخل السريع التابعة لمحافظة القليوبية، بحضور المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد سعيد نائب مدير أمن القليوبية، والأستاذ ياسر إبراهيم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية والأمنية، وسط تأمين أمني كامل لضمان تنفيذ الأعمال بكفاءة وسرعة.

وخلال متابعته الميدانية، شدد محافظ القليوبية على ضرورة استمرار المتابعة الدقيقة على مدار الساعة لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي، مؤكداً أن المحافظة لن تسمح بفرض أي أمر واقع بالمخالفة للقانون، وأن التعامل مع المخالفات يتم فور رصدها وبمنتهى الحسم.

ووجه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، الشكر والتقدير إلى اللواء أشرف جاب الله، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، مثمناً التعاون والتنسيق المستمر بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، والدور البارز الذي تقوم به مديرية أمن القليوبية في تأمين حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء وفرض سيادة القانون.
كما أشاد المحافظ بجهود القيادات الأمنية والضباط والأفراد المشاركين في الحملات، مؤكداً أن هذا التعاون الوثيق بين كافة أجهزة الدولة يعد أحد الركائز الأساسية لنجاح جهود استرداد حق الدولة والتصدي الحاسم لكافة أشكال المخالفات والتعديات.

وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية تواصل جهودها المكثفة للتصدي لكافة أشكال البناء العشوائي والتعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، مشيراً إلى أن حملات الرصد والإزالة مستمرة بجميع مدن ومراكز المحافظة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين حفاظاً على هيبة الدولة وتطبيقاً للقانون.

📌 محافظ القليوبية يشهد إزالة مبنى مخالف على مساحة 700 متر بحي غرب شبرا الخيمة.. والمخالف  استأنف البناء خلال إجازة العيد...
01/06/2026

📌 محافظ القليوبية يشهد إزالة مبنى مخالف على مساحة 700 متر بحي غرب شبرا الخيمة.. والمخالف استأنف البناء خلال إجازة العيد
-------------
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، حملة مكبرة للتعامل مع مبنى خرساني مخالف مقام دون ترخيص على مساحة 700 متر مربع بشارع 135 بحي غرب شبرا الخيمة، وذلك في إطار توجيهات الدولة بالتصدي الحاسم لمخالفات البناء والتعديات، ومنع أي محاولات لفرض أمر واقع بالمخالفة للقانون.

جاء ذلك بحضور المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد سعيد نائب مدير أمن القليوبية، والدكتورة سلوى أبو العينين رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وشهد المحافظ أعمال الإزالة التي نُفذت بمعدات وحدة التدخل السريع التابعة لمحافظة القليوبية، والتي دفعت بمعداتها إلى موقع المخالفة للتعامل الفوري معها، في إطار جهود المحافظة للتصدي الحاسم لمخالفات البناء ومنع تفاقمها، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بحي غرب شبرا الخيمة وتحت تأمين أمني كامل.

وخلال متابعته الميدانية للحملة، وجه محافظ القليوبية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف، وعدم السماح باستمرار أي أعمال بناء مخالفة بالموقع، مشدداً على المتابعة المستمرة ورصد أي محاولات لاستكمال الأعمال المخالفة أو تكرارها.

كما تبين أن الأجهزة التنفيذية كانت قد تعاملت مع المخالفة في وقت سابق، إلا أن المخالف استغل إجازة عيد الأضحى المبارك واستأنف أعمال البناء مرة أخرى، الأمر الذي استدعى التدخل الفوري للأجهزة التنفيذية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لوقف المخالفة والتعامل معها على الفور.

كما أوضح المحافظ أن مالك قطعة الأرض يتخذ حالياً الإجراءات القانونية اللازمة لتوفيق وتقنين وضعها وفقاً للقواعد والضوابط المنظمة لذلك، مؤكداً أن السير في إجراءات التقنين لا يترتب عليه بأي حال من الأحوال السماح بتنفيذ أو استكمال أي أعمال بناء إلا بعد استيفاء كافة الاشتراطات القانونية والحصول على التراخيص والموافقات الرسمية من الجهات المختصة.

وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة تتعامل بمنتهى الحزم مع جميع مخالفات البناء، خاصة خلال فترات الإجازات والعطلات الرسمية التي قد يحاول البعض استغلالها لتنفيذ أعمال مخالفة بعيداً عن الرقابة، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية تعمل على مدار الساعة لرصد أي تعديات والتعامل معها في مهدها.

📌 محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة مبنى مخالف بالخصوص.. ومحاولة تمويه بإقامة جمالون حديدي لم تمنع رصد المخالفة وإزالتها ...
01/06/2026

📌 محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة مبنى مخالف بالخصوص.. ومحاولة تمويه بإقامة جمالون حديدي لم تمنع رصد المخالفة وإزالتها بالكامل
------------
قاد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم حملة مكبرة بمدينة الخصوص لإزالة مبنى مخالف في المهد مقام دون ترخيص على مساحة 300 متر بشارع الرشاح العمومي بمحور الخصوص،
وذلك عقب نجاح الأجهزة التنفيذية في كشف محاولة لإخفاء أعمال البناء المخالف من خلال إقامة جمالون حديدي على واجهة العقار للتمويه على المخالفة،
حيث تمكنت المتابعة الميدانية الدقيقة من رصد الأعمال المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وصولاً إلى تنفيذ الإزالة الكاملة للمبنى بحضور القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد عبد الرحمن مساعد مدير أمن القليوبية، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ حسام المحلاوي رئيس مدينة الخصوص، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وخلال متابعته لأعمال الحملة، شدد محافظ القليوبية على ضرورة التعامل الفوري والحاسم مع كافة أشكال البناء المخالف، وعدم السماح بأي محاولات للتحايل على القانون أو استغلال الإجازات والعطلات في تنفيذ أعمال مخالفة، مؤكداً أن أجهزة المحافظة تتابع الموقف على مدار الساعة لرصد أي مخالفات والتعامل معها في مهدها.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بمدينة الخصوص نجحت في اكتشاف المخالفة رغم محاولة إخفائها، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار قرار الإزالة، وتم تنفيذ الإزالة الكلية للمبنى باستخدام معدات المحافظة ووحدة التدخل السريع، مع رفع نواتج الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات المتابعة الميدانية المكثفة بكافة المدن والأحياء، للتصدي لأي تعديات أو مخالفات بناء فور وقوعها، مشيراً إلى أن تطبيق القانون على الجميع دون استثناء يمثل أحد الركائز الأساسية للحفاظ على هيبة الدولة وتحقيق الانضباط العمراني.

وفي ختام الجولة، وجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء والأجهزة المعنية بمواصلة أعمال الرصد والمتابعة الميدانية والتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية، لضمان سرعة التعامل مع أي مخالفة ومنع تفاقمها، حفاظاً على المصلحة العامة وحقوق الدولة.

📌 بتكليف ومتابعة محافظ القليوبية.. حملة مكبرة لرفع الإشغالات وتحسين النظافة بمحيط مستشفيات مدينة بنها------------في إطار...
31/05/2026

📌 بتكليف ومتابعة محافظ القليوبية.. حملة مكبرة لرفع الإشغالات وتحسين النظافة بمحيط مستشفيات مدينة بنها
------------
في إطار تكليفات ومتابعة الدكتور المهندس حسام عبدالفتاح، محافظ القليوبية، للارتقاء بمستوى النظافة العامة والتصدي لكافة أشكال الإشغالات والتعديات على الطريق العام، واستمرارًا لجهود المحافظة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك،
قادت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، حملة مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات بمدينة بنها، وذلك بحضور المحاسب وليد محمد الشهاوي رئيس مركز ومدينة بنها، والأستاذ إبراهيم سعيد نائب رئيس المدينة، وبمشاركة الأجهزة التنفيذية والإدارات المعنية بالمجلس.

واستهدفت الحملة محيط مستشفيات مدينة بنها، وفي مقدمتها مستشفى بنها الجامعي ومستشفى التأمين الصحي، إلى جانب عدد من الشوارع والمحاور المرورية المحيطة بها، حيث تم رفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة العامة، وإزالة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين والمركبات وتؤثر على المظهر الحضاري للمنطقة.

وأسفرت الحملة عن مصادرة 3 وحدات طعام غير مرخصة، وعربة كارو، وعدد من الكراسي والطاولات والمظلات الشمسية، بالإضافة إلى فرش ألعاب أطفال، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد محافظ القليوبية استمرار الحملات الميدانية المكثفة بمختلف المدن والمراكز والأحياء للحفاظ على الانضباط بالشوارع وتحقيق السيولة المرورية والارتقاء بمستوى النظافة والمظهر الحضاري، مشددًا على التعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين، بما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق المواطنين.

📌 بتوجيهات ومتابعة  محافظ القليوبية.. الأجهزة التنفيذية ببنها تنفذ حالتي إزالة لتعديات ومخالفات بناء على مساحة 150 مترًا...
31/05/2026

📌 بتوجيهات ومتابعة محافظ القليوبية.. الأجهزة التنفيذية ببنها تنفذ حالتي إزالة لتعديات ومخالفات بناء على مساحة 150 مترًا ضمن أعمال الموجة 29
-------------
في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور المهندس حسام عبدالفتاح، محافظ القليوبية، بشأن التصدي بكل حسم لمخالفات البناء والتعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومواصلة جهود استرداد حق الدولة وفرض سيادة القانون، تواصل الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بنها تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة (29) لإزالة التعديات، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية وقرارات مجلس الوزراء ذات الصلة.

جاء ذلك بمشاركة المهندسة جيهان مسعود، السكرتير العام لمحافظة القليوبية، وبحضور المحاسب وليد محمد الشهاوي، رئيس مركز ومدينة بنها، حيث تم متابعة تنفيذ حملات الإزالة والتأكد من التعامل الفوري مع كافة المخالفات والتعديات التي يتم رصدها.

وأسفرت الحملات عن تنفيذ حالتي إزالة على مساحة إجمالية تقدر بنحو 150 مترًا مربعًا، شملت إزالة تعدٍ ببناء مخالف دون ترخيص عبارة عن غرف خدمات زائدة بمنطقة بحري السريع بجوار المدرسة البريطانية على مساحة تقارب 100 متر مربع، بالإضافة إلى فك الشدة الخشبية الخاصة باستكمال أعمال غرف خدمات بالدور الخامس العلوي بمنطقة الزهور بمدينة بنها الجديدة على مساحة تقدر بنحو 50 مترًا مربعًا.

وأكد محافظ القليوبية استمرار جهود الأجهزة التنفيذية في التصدي لكافة أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء، مشددًا على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والرصد الفوري لأي مخالفة والتعامل معها بكل حسم وفقًا للقانون، حفاظًا على حقوق الدولة ومنع عودة التعديات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية الرامية إلى فرض الانضباط وتحقيق التنمية المستدامة.

📌 خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.. محافظ القليوبية يتابع إزالة 44 حالة تعدٍ ومخالفة بناء على مساحة إجمالية تجاوزت 6 آلاف ...
31/05/2026

📌 خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.. محافظ القليوبية يتابع إزالة 44 حالة تعدٍ ومخالفة بناء على مساحة إجمالية تجاوزت 6 آلاف متر مربع بمختلف مدن وأحياء المحافظة
--------------
في إطار توجيهات القيادة السياسية بفرض الانضباط والتصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات ومخالفات البناء،
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، على مدار الساعة جهود الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة خلال أيام عطلات عيد الأضحى المبارك، وذلك لضمان التعامل الفوري مع أي محاولات بناء مخالف أو تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة تعمل بكامل أجهزتها التنفيذية وغرف عملياتها المركزية والفرعية طوال فترة الإجازات والعطلات الرسمية، لرصد أي مخالفة في مهدها والتعامل معها بشكل فوري، مشدداً على عدم التهاون مع أي تعديات حفاظاً على هيبة الدولة وتطبيقاً للقانون.

وأسفرت الحملات المكثفة وحالة اليقظة المستمرة التي شهدتها مختلف المدن والأحياء عن تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع، حيث تم إزالة والتعامل مع 44 حالة تعدٍ ومخالفة بناء على مساحة إجمالية تجاوزت 6 آلاف متر مربع، فضلاً عن عدد من الحالات الأخرى التي لم تُحصر مساحاتها،
وذلك في إطار جهود المحافظة للحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي للبناء المخالف.

ففي مدينة شبين القناطر، تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة الدكتور محمد ليلة، رئيس مدينة شبين القناطر، من تنفيذ إزالة فورية لعدد خمس حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة إجمالية بلغت 2 قيراط و16 سهماً.

وفي مدينة قليوب، واصلت الأجهزة التنفيذية برئاسة اللواء وائل طاهر، رئيس مدينة قليوب، جهودها المكثفة في التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية، حيث تمكنت من تنفيذ إزالة فورية لعدد ثماني حالات تعدٍ بإجمالي مساحة بلغت 13 قيراطاً، مع تنفيذ الإزالة الكلية لكافة الحالات بالتنسيق الكامل مع الإدارة الزراعية وحماية الأراضي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود المحافظة المستمرة للحفاظ على الرقعة الزراعية وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون.

وفي مدينة القناطر الخيرية، قادت الأجهزة التنفيذية برئاسة اللواء عبد العظيم سعيد، رئيس مدينة القناطر الخيرية، حملات مكثفة أسفرت عن التعامل مع عشر حالات تعدٍ متنوعة، شملت إزالة مخازن وأسوار ومبانٍ عشوائية بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية وحديدية، بالإضافة إلى فك شدات خشبية بمناطق أبو الغيط وشلقان والمنيرة وحوض الوقف وحوض العمدة وسندبيس، وذلك خارج الحيز العمراني، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي مركز ومدينة بنها برئاسة الأستاذ وليد الشهاوي، رئيس مدينة بنها، تمت إزالة فورية لحالة تعدٍ بناحية كفر الأربعين بقرية جمجرة على مساحة 150 متراً، وذلك في إطار المتابعة المستمرة والتصدي الفوري لكافة أشكال التعديات ومخالفات البناء، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي حي شرق شبرا الخيمة برئاسة الأستاذ ياسر إبراهيم، واصلت الأجهزة التنفيذية جهودها المكثفة، حيث تم رصد وإيقاف أعمال بناء مخالفة بالدور السادس لمبنى حوائط حاملة بعزبة أبو العلا وإزالتها بالكامل على مساحة 100 متر، إلى جانب التعامل الفوري مع عدد من المخالفات بعزبة سليم ومساكن إسكو وأرض البنك وشارع المطحن، مع التحفظ على كميات من الحديد والخلاطات ومواد البناء المستخدمة لمنع استكمال الأعمال المخالفة.

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية بمدينة طوخ برئاسة المهندس وائل جمعة، رئيس مدينة طوخ، من التصدي لتسع حالات تعدٍ بإجمالي مساحة بلغت نحو 790 متراً مربعاً، من بينها ست حالات خارج الحيز العمراني تمت إزالتها بالكامل في المهد.

وامتدت جهود المتابعة والتصدي بمدينة الخانكة، حيث تم التعامل مع عشر حالات تعدٍ بإجمالي مساحة 2510 أمتار مربعة، شملت إزالة مخازن وأسقف وسملات وأعمدة خرسانية وفك شدات خشبية بعدد من المناطق، إلى جانب إيقاف أعمال بناء سور مخالف، وذلك في إطار المتابعة المستمرة ومنع أي مخالفات جديدة.

وفي مدينة الخصوص، تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة الأستاذ حسام المحلاوي، رئيس مدينة الخصوص، من إيقاف أعمال بناء مخالف بشارع محمد البغدادي المتفرع من شارع أحمد عباس بمنطقة حوض السعيد، على مساحة تُقدر بنحو 150 متراً، حيث جرى التعامل الفوري مع المخالفة وإيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والتصدي الحاسم لكافة محاولات البناء المخالف، حفاظاً على هيبة الدولة وتطبيقاً للقانون.

وفي ختام المتابعات، أشاد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بجهود رؤساء المدن والأحياء ونوابهم وكافة فرق العمل الميدانية، مثمناً حالة الجاهزية واليقظة المستمرة والتواجد الميداني الفعال خلال أيام العيد، والتي ساهمت في سرعة رصد المخالفات والتعامل الفوري معها.

كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لكافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعاونة على مستوى المحافظة، مؤكداً استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والتعامل بكل حسم مع أي محاولة للتعدي أو البناء المخالف، حفاظاً على حقوق الدولة وتحقيقاً للصالح العام.


29/05/2026

أبرز انجازات محافظة القليوبية خلال الفترة من٢٣ مايو إلي ٢٨مايو

أبرز انجازات محافظة القليوبية خلال الفترة من٢٣ مايو إلي ٢٨مايو
29/05/2026

أبرز انجازات محافظة القليوبية خلال الفترة من٢٣ مايو إلي ٢٨مايو

Address

القليوبية/مصر
Benha
13111

Telephone

+201119992624

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when محافظة القليوبية posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Organization

Send a message to محافظة القليوبية:

Share