05/06/2026
متابعة مستمرة في الشارع ولا تهاون مع أي مخالفة
🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬
تماشيا مع توجيهات السياسية وبناء على تعليمات السيد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية
قام الأستاذ حسام المحلاوي رئيس مدينة الخصوص
وأثناء جولة المتابعة الميدانية اليومية لرفع كفاءة أعمال النظافة بجميع قطاعات المدينة، تلاحظ لرجال العمل الميداني مرور سيارة محملة بمخلفات البلاستيك تسير بدون أي تصاريح رسمية.
وعلى الفور، تم التعامل مع الواقعة بكل حسم، حيث أسفرت الجهود عن:
التحفظ على السيارة المخالفة وحمولتها من المخلفات.
بدء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحضر اللازم تجاه المخالفين.
تأتي هذه الخطوة تنفيذاً لتعليمات رئاسة المدينة بضرورة التواجد الدائم في الشارع، وفرض الانضباط، والتصدي بحزم لأي محاولات للخروج عن القانون أو الإضرار بالمنظومة البيئية للمدينة.