15/03/2020
على الأغلب ستكون إصابتك بمرض كورونا ( COVID-19) غير خطرة فأنت شاب وصحتك جيدة وستنجو بفضل الله وبإذنه
لكن الكارثة اذا أصيب اباك او امك او اي شخص كبير في السن او يعاني من أمراض مزمنة من عائلتك
والاسوء ان تكون إصابتهم شديدة و يفارقوا الحياة ( لا قدر الله )
والاسوء من ذلك ان تكون انت من نقل الإصابة إليهم
والاسوء من ذلك بكثير انه كان من الممكن أن تكون سببا في أن تنقذ حياتهم بالتزامك بالتعليمات الوقائية لكنك لم تبالي.
تخيل شعورك كيف سيكون حينها لاقدر الله
اسف جدا اذا ازعجتكم بكلامي هذا لكن الوضع حساس والأسابيع القادمة مهمة جدا اما ان نصبح نسخة اخرى من ايطاليا وإيران او ان نتجاوز هذه الأزمة
اخوتي الكرام التزموا بالتعليمات الوقائية يرحمكم الله...
منقول