13/05/2025
🔸️طالب النائب السيد بصيري مصطفى من السيد وزير الرياضة السيد وليد صادي بمقترح لعب المباريات الخاصة بالفئات الشبانية u15/u17/u19 بدون إجبارية حضور مصالح الأمن Le service d'ordre.
و ان يقتصر ذالك فقط على فئة الاكابر فقط.
مع تحميل الفريق المستقبل كل الترتيبات المتعلقة بتأمين المباريات عن طريق محافظ للأمن يكون معتمد من طرف النادي و الرابطة .
🔸️والهدف من ذالك تخفيف الإجراءات التي تسبق المباريات على الفرق و ترسيخ الروح الرياضية و التنافس الشريف بين النوادي و تحميل النوادي المسؤولية في تنظيم المباريات.
في انتظار دراسة الطلب