02/06/2026
في إطار التنظيم الإداري وتعزيز التسيير الميداني للمنشآت التابعة للوحدة، أشرف كل من السيدة المديرة الفرعية للموارد البشرية والتكوين ، والسيد المدير الفرعي للاستغلال والصيانة، والسيد مساعد مدير المنطقة، والسيد المساعد المكلف بأمن الممتلكات لمنطقة سطيف، يوم 01 جوان 2026، على مراسم تنصيب السيد مبخوتي جمال رئيسًا لمحطة التصفية بسيدي عيسى.
وقد جرت مراسم التنصيب بحضور عمال المحطة، ورئيسة دائرة الموارد البشرية، ورئيس مركز التطهير بسيدي عيسى، والمكلف بأمن الممتلكات بوحدة المسيلة.
وتندرج هذه العملية ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز فعالية التسيير الميداني وضمان السير الحسن للمنشآت التابعة للديوان الوطني للتطهير، بما يساهم في تحسين الأداء والارتقاء بجودة الخدمة العمومية.
وبهذه المناسبة، نتمنى للسيد مبخوتي جمال كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.