01/06/2026
🔶
بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للطفولة، وفي أجواء مفعمة بالفرح والبهجة، أشرف صبيحة اليوم الإثنين 01 جوان 2026، الدكتور محمد بن مالك، والي ولاية الأغواط، على مراسم زيارة و توزيع هدايا لفائدة الأطفال المرضى على مستوى مستشفى 240 سرير "العقيد لطفي" و مركز مكافحة السرطان.
وتندرج هذه المبادرة الإنسانية في إطار إحياء هذه المناسبة العالمية، وتجسيداً لروح التضامن والتكافل الاجتماعي، حيث تم إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأطفال و عائلاتهم ومشاركتهم فرحة الاحتفال بيومهم العالمي، كما أكد السيد الوالي خلال هذه الزيارة على ضرورة إيلاء العناية القصوى بهم من خلال مرافقتهم نفسياً ومعنوياً مع توفير الرعاية اللازمة متمنيًا لهم في الأخير الشفاء العاجل.
#حضر الزيارة السيدات و السادة: قائد القطاع العسكري، نائب بالمجلس الشعبي الوطني، مدير الثقافة و الفنون، مدير الصحة، مدير المستشفى المختلط، مدير مركز مكافحة السرطان مديري المؤسسات الثقافية تحت الوصاية، إطارات و موظفي القطاع.