19/11/2013
الوزير الأول في زيارة عمل لولايتي الشلف وغليزان
يقوم الوزير الأول عبد المالك سلال يومي الخميس والسبت على التوالي بزيارة عمل لولايتي الشلف وغليزان حسبما أفاد به بيان ديوان الوزير الأول أول اليوم الثلاثاء.
سيتم خلال هاتين الزيارتين اللتين تندرجان في إطار تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة معاينة مدى تنفيذ وتقدم البرنامج التنموي الاجتماعي والاقتصادي لهاتين الولايتين.
وسيترأس الوزير الأول خلال هاتين الزيارتين اجتماعات عمل موسعة لممثلي المجتمع المدني لمناقشة المشاكل الني يمكن أن تعيق التنمية في هاتين الولايتين وبحث السبل والوسائل الكفيلة بمعالجة النقائص حسب ذات البيان.
وسيرافق الوزير الأول في هاتين الزيارتين وفد وزاري هام.