24/04/2023
حين نكتب وننشر للنصح والتذكير لايعني أننا في قمة التدين والعلم والمثالية او الكمال ، بل هي وسائل وأساليب نوجهها لأنفسنا ولبعضنا كإخوة في الله والوطن لعلنا نرتقي ونجاهد الهوى وانحراف النفس ، فمهما بلغنا من العلم والتدين او الجهل والنقص فنحن بأمسّ الحاجة للتواصي والتناصح فيما بيننا لعلنا نكون ممن استثناهم مولانا جل وعلا حين قال ﴿إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر﴾
سنرحل جميعا اخوة الله وسيبقى الاثر فليكن ذلك الاثر ذو رائحة عطرة .
صباحكم نور..
د. محمد أنيس