26/05/2026
⬅️في الوقت الذي يستعد فيه الجميع لاستقبال عيد الأضحى المبارك بين أهلهم وفي بيوتهم، هناك رجالٌ آثروا إلا أن يتركوا بصمتهم في الشوارع، واهبين وقتهم وراحتهم لتبقى مدينتنا في أبهى حلة. ✨
▪️كل الشكر والتقدير لـ مهندسي النظافة على مستوى الحظيرة، الذين يواصلون العمل ليل نهار، ويسابقون الزمن في هذه الأوقات المتأخرة من الليل لتنظيف شوارع المدينة وتهيئتها لاستقبال العيد، رغماً عن صعوبة التوقيت وضغط المناسبة.وذالك تحت اشراف رئيس الحظيرة.
💬 رسالة إلى كل مواطن: > هؤلاء الأبطال يعملون من أجلنا في ليلة العيد، وأقل ما يمكننا تقديمه لهم هو تسهيل مهمتهم، ورمي النفايات في الأماكن المخصصة لها وبطريقة محكمة. لنكن عوناً لهم!
عيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم، وعائلاتكم، ومدينتنا بألف خير. حفظكم الله وجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم. 🤲 رافعين دائماً شعار: "نظافة مدينتنا.. مسؤوليتنا جميعاً