30/04/2026
برأيي، النظام لسا ما سقط فعليًا، طول ما الأدوات اللي كان قائم عليها بعدها طليقة وعم تتحرك بهالبلد وكأنو ما صار شي. القصة ما كانت بشخص واحد، مهما كان فاسد، القصة كانت بمنظومة كاملة من ناس ارتكبت جرائم بحق السوريين وعاشت على القمع والخوف.
هدول اللي كانوا جزء من آلة القتل والعنف جوّا الجيش والأجهزة، هنّي الأساس اللي خلى النظام يضل واقف كل هالسنين. وطالما ما في محاسبة إلهم، ولا إقصاء، فمعناتها جذور النظام لسا موجودة، وقادرة ترجع تنتج نفسها بأي شكل.
سقوط راس النظام ما بيعني إنو النظام انتهى، إذا ضلّوا اللي نفذوا جرائمو عايشين بلا حس