26/02/2013
التلميذ الـــــجزائري ::
قبل الإمتحان : يقرأ قرآن و يشرب ماء زمزم
في وسط الإمتحان: يغش ^^
بعد الإمتحان : استعمال معجم فاحش للتعبير عن فضاعة الوضع
قبل معرفة النتيجة: أدعية و ابتهالات
بعد معرفة النتيجة: (حذفنا هذا المقطع مراعاة للأخلاق الحميدة)
abdou. roi drôle