22/08/2020
الضغط ... الخوف ... الإنهيار ... الشعور بالفشل ... عدم الرضا ... التأخر ... كلنا سنشعر على الأقل بواحد منهم ... هذه هي هيبة البكالوريا ... لكن لا تقلق هناك حلول 😌 ... ليست نهاية العالم ... بل نهاية آخر سنة دراسية لك في الثانوية ... كل ما عليكم فعله هو تحفيز نفسك و أكبر محفز لك هو أن ترى عائلتك سعيدة بك و ثاني محفز لك هو مستقبلك الذي تصنعه بيدك .... الثقة بالنفس ستتغلب على الضغط و الخوف ... إذا كنت تريد فأنت تستطيع 💪🏻 .... و أخيرا الجانب النفسي له حلين ... ممارسة رياضة .... و الصلاة و الدعاء.
الدراسة بتنظيم و ذكاء بعيدا عن الضغط ستكون سببا كبيرا لنجاحك بالإضافة إلى حالتك النفسية 🤞
ربي ينجحكم 🙏