Kaf تكحيل

Kaf  تكحيل Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from Kaf تكحيل, Tunis.

17/07/2016

ﺷﻨﻮﺓ ﻳﻌﻤﻠﻮ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩ ﻛﻲ ﻳﺨﺮﺟﻮ ﻟﻠﺒﻠﻜﻮﻥ ؟
ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ : ﻳﺸﺮﺏ ﻗﻬﻮﺓ
ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ : ﻳﻔﺘﺢ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﻭﻳﺘّﺸﻤﺲ ،
ﺍ̄ﻟﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻲ : ﻳﻘﺮﺃ ﮘﺘﺎﺏ ،
ﺍﻷﺳﺘﺮﺍﻟﻲ : ﻳﺘﺄﻣﻞ
ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ : ﻳﺒﺰﻕ ﻭﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻭﻗﺘﺎﺵ ﺗﻮﺻﻞ ﻟﻟﻘﺎعة ♥

06/03/2015

اذا قابلت طفلة لأول مرة ووقف قلبك فأعلم انه الحب كان وقفت حاجة اخرى ألعن الشيطان يا قليل التربية ههههههههه

27/12/2014

انتباااااااااااااااااه
قصة حزينة و مشوقة و ماغير كلام زايد ..تنجمو تقراو حتا البنات و تحطو ارائكم
الفقر موش عيب|.
الجزؤ الاول
كيما الوقت هذا عام 2004 ..
تربا في حي فقير طفل صغير عايش التمرميد و الميزيريا بعد ما ماتت امو و بوه خذا مرا اخرا تكره ريحة الصغير و عاملة فيهم الشر و تمثل قدام البو لي هي تحبهم هو يخرج و هي تبرك عليهم بالترايح لين وجوهم تزراق..عيشة مزمرة لا تغسللهم دبش لا تعطيهم فلوس ..اكا الطفل الصغير ماشي و يكبر ويتعللم في الفساد و الخلطة ..ترعرع في حي شعبي و الدنيا ماترحمش ..تعلم يتكيف و يزططل و يسرق باش ياكل ..كبر اكا الطفل شوي و ولا يبراكي و يفك فلوس العباد باش يلبس و يدفا كي ندادو لكن الوقت ماسمحلوش..الام مافماش و البو مهملو و مرت البو عاملة فيه توصل تسرقلو في الفرنك لي ينطرو في خدمة الفريب و هو مجرد صانع ..يبات عالبخص يصبح عالبخص و الضلم مايفكش راسو ..انسان مدممر و الفقر رادمو و الدنيا ساطعتو و ماهوش لاقي حل باش يلقا حق اللقمة والا حق كببوت يتغطا بيه عالمطر ...
كبر شوي وصل عمر 15 سنة طردو بوه مالدار فاق بيه يحربش و يشرب في الدوايات..زاد هممو كبر و مالقا بيها وين ولا يسرق في ديار العباد ..لكن غلطة و مادامت ..في ليلة باردة لقاه راجل كبير في الشارع مطيش تحت حيط متغططي ب كرذونة راقد عالزليز و الثلج يصب و مريض بكلوتو الطفل مايستحملش البرودة..هزو معاه لدارو و نضفو وعطاه لبسة و وكلو وشربو لدرجة انو لاحض فيه اللهفة عالماكلة ...سالو على حياتو حكالو كل شي وفرغلو قلبو و من نهار اذاكا حطو عساس عالفيلا متاعو و يعطي فيه في شهرية و لبسة ..
و في نهار من نهارات في شهر اوت و عباد تبححر اكا العساس قاعد في الفيلا و يجه خبر الي سيدو غرق في البحر و مات ...تدممر و شدتو غصة و عرف لي مستقبلو شيرجع كيما ماضيه و الدمعة مافارقتش عينو على سيدو لي حضنو ووكلو ..........
كان عجبتك اعمل جام
60 جام نهبط الباقي
|غسان |

14/12/2014

ملقيتش الجامات اما عصبة ليها
واجبني رسم البسمة على كشخكم المعفطة
الجزء الأول من قصة |الكمروني و باتشينو في بلاد الفراعنة|
**جام قبل متقرى**

في فترة زمنية من*كة في ان*ك بلاد و هي ق**ة الدنيا و بالتحديد مصر كما يدعونها ام الدنية بلاد الفراعنة و البزول الطاعنة كان يعيشو الثنائي المبعبص المتمرد عالوضع منذ ذلك الوقت الكمروني و باتشينو كان هذا الثنائي ديما مثيقها للحكومة الفرعونية والي زعيها الباجي قائد زبي الي متشارك هو و امنحوتب الاول بحكم انو عايش 6 عقود
فقرر يوما ذاك المتبعبص باتشينو و الكمروني بعد ما فدو من حكم القمع و الطحين من ذالك الديناصور باجي قائد زبي و أمنحوتب قررو القيام بثورة صناعية جغرافية و إغتصابية و غيرها من الألفاظ ناكو جلسة خمرية مصحوبة بقليل من الزطلة و شوي حبوب هلوسة و حطو ورقة و ستيلو باش يكتبو المستلزمات خخ ملا باش ين*كو ثورة بلاش مستلزمات و مخربيقات
ناكو مؤونة بنت ق**ة و 6 اصلاح من طراز كلاشنكوف و زوز كراطب معبين كرطوش و انطلقت الحرب خخ و اول حاجة بداو بيها قطع نهر بوالة للوصول تحت العشة اسفل قصر الحكومة و العشة هذي كان اكا الزوز موبن (الباجي و امنحوتب) بعذبو فيها في السياسيين الي لاعبينها متمردين حصيلو وصلو للعشة غاية تلميد الشعب و التحريض على العنف و التمرد و ن*ك البلاد و ن*كان ام الباجي

بدا باتشينو يفرق في اوراق على المواطنين المضلومين المناكة حقوقهم و الورقة كان مكتوب فيها الكلام الموجود اسفله
يا قوم يا شعب فيقو على وضعكم راكم عملتو الفضح يعڨبوها عليكم زوز شياب اقدم مالاهرام الرجاء من كل راجل شفايفو مكبلة و يحب يخرح مالضلم و الاستوبان المتمقمع الالتحاق بالقاعدة الكمروني "
الشعب كرز و لكلها خرجت من ديارها تقوش عليهم معملوش ن*كة ليلة الدخلة و كان كل واحد مصحوب بصلاح ازرق ولا لون اخر لمهم سلاح زلاط / بار حديد / سكينة/ كعبة ڨاز
و غيرها نت الاسلحة المنزيلية ذات طابع قحبولوجي
تلمو لكل تي ن*ك امها كروب كي زبوب راس زبي يهدو على الباجي يتجلط طلع الكمروني فوق الطاولة و بدا يخطب عليهم هعهعهع يح زبي حسسني الي هو في البيت الابيض تع امريكا عبارة اوباما يتكلم خخ و بعد حوار كي نمي دام ربع ساعة و 61 دقيقة و 84 ثانية ناك الكمروني باتشينو بشلبوق في مستوى الفخض الايسر متاع رجلو الايمين و قلو باش ينضم الجيش و باعد يقسمهم زوز ڤروبات
40 جام نكمل الجزء الثاني

كائنات لا توجد فها لبلاد لمن*كة :3  Êl-MillIônàriô
03/12/2014

كائنات لا توجد فها لبلاد لمن*كة :3
Êl-MillIônàriô

29/11/2014

ﻧﺎﺱ ﺑﻜﺮﻱ ﻗﺎﻟﻮ : ﺍﻟﺒﻮﺳﺔ ﺗﺸﻴح ﻭ ﺍﻟﻐﻤﺰﺓ
ﻳﻬﺰﻫﺎ ﺍﻟﺮﻳﺢ ﺍﻟﻔﺎﻳﺪﺓ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ
حتى ناس بكري طلعو سلع خخخخخ
b0njÕùùr ♥
Êl-MillIônàriô

28/11/2014

طفل مشى لبوه و قلو المعلمة متع لحساب حاشتها بيك .. قلو شعملت ? .. قلو ماعملت شي ثتلي 5x4 قلتلها 20 قتلي باهي 4x5 قلتلها "تتقوحب على زبي ? هيا بيدها" ..
قلو بوه بالرسمي .. شعليك فيها ..
منغدوة مشالو وقلو بابا مشيت للمدرسة ? قلو لا, قلو معلم السبور زادا حاشتو بيك , قلو شعملة زادا ? .. قلو ما عملت شي قلي هز ساقك ليمين هزيتها قلي كمل هز ساقك ليسار .. قتلو "تحبني نوقف على زبي ولا كيفاش ?" ..
قلو بوه واللهي بالرسمي, شعليك فيه ..
منغدوة رجعلو وقلو بابا مش لازم تمشي جملة زعكوني مالمدرسة جملة .. قلو علاش شعملت ? ..
قلو نادالي المدير المدير مشيتلو , أنا دخلت للبيرو نلقى المعلمة متع لحساب والمعلم تع السبور و المعلمة نع العربية , قلو و فاش تن*ك معلمة العربية غادي ? ..
قلو حتى أنا هذاكا شقلت. :3

مزالت البركة هههههه
26/11/2014

مزالت البركة هههههه

21/11/2014

وحدة ورايا توة في القهوة عندها قريب نصف ساعة تتمعشق في التلفون و تغزر للباركينغ وقفت كرهبة قالتلو بون نخليك توة صاحبتي جات يدخل واحد يسلم عليها قالتلو اهلا عزيزي من قبيلة نستنى فيك قلقت وحدي !! قريب نقوم نقلوا راهي تحشي فيه شوف تاليفونها !!! يلعنك يا إبليس ما نحبش الشر نهار جمعة ! -_-
Êl-MillIônàriô

11/11/2014

اليوم دخلت لتاكسيفون ..
قتلو فما تينيزيانا ؟ ما عبرنيش جملة و جملان ..دخلت ورايا وحدة مزيانة الحق
قاتلو فما تيليكوم ؟ قالها و هو ريڨتو سايلة وي هات نومروك ..
و انا خلاني وحدي لا والي لا تالي مالڨري دخلت قبلها ..
هي بدات تمل عليه فالنيميرو وانا جبدت روحي و قيدتو
و من بعد دخلت لكابين و كلمتها ..قاتلي ؛ وي شكون معايا
قلتلها انا مولا التاكسيفون لي صبيتلك توا التيليكوم ..راني ملي شفتك ما تنحيتش من راسي و زدت تعمقت معاها فالهدرة .. ( ما وراء الستار )
و قلتلها تستحقي اي حاجة كلميني ولا يهمك المهم راني نحب نشوفك توا
قاتلي : يا رخيس يا كلب شنوا تستخايلني هام جايينك خواتي يڨطعوك قلتلها جيب خواتك و اهلك و ما تابعك تو تخرولي فيه التاكسيفون تعرفيه وين هههههههههههههه
المهم سمعت باللي مولا التاكسفيون محتاج دم ...
أهوما الحكايات الصحاح و الله يقدرني على فعل الخير

Address

Tunis

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Kaf تكحيل posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share