18/09/2016
-تبيع كوم بمبلغ تافه و لفريق متواضع جدا جدا !
- تحط سعيد على البنك و تحولو من لاعب دولي الى لاعب محروق لا ينفع سامحوني في الكلمة
- تخرج الطرابلسي اعارة
- تحرق موهبة كسعادة و تجعلها في كيد النسيان
-تخرج فهمي قاسم اعارة في مرحلة أولى و بعد تفرط فيه
-تخرج اكروما موزيس اعارة اكثر من مرة رغم امكانياته و قدرته على تعويض كوم !
-تاتي بلاعب وسط ميدان غير جاهز بدنيا و لايمكنك ادراجه للقائمة الافريقية و التعويل عليه في مثل هاته المقابلات !!!!
-وجود كشريدة و ڤادوس لا يعطي حلول و إضافات !!في وسط الميدان
!!!!!!؟ هل شاهدتم ماذا حصل في وسط الميدان و ماهي الحلول التي كانت موجودة و فرط فيها فوزي و استغنى عنها او ساء التصرف !!!
-عندك شهاب بن ف*ج الي منذ قدومه نال إعجاب الجميع و تقريبا كانت ما مبارياته بملاحظة حسن و دون اخطاء كبيرة و جاهز بدنيا !
-كلنا شاهدنا اداء البدوي في المباراة الاخيرة بالاضافة لعدم جاهزيته بدنيا بسبب الإصابة و عندك الحسني ولا تحاول حتى التعويل عليه
-تفرط في صدام بن عزيزة الي كل ما احتجناه لقيناه دفاعا و هجوما و كلنا نتذكرو مباراته و هدف مع النجم امام الزمالك في مثل هذا الدور من السنه الفارطة
شفتو الأسماء و الخيارات الي كانت عنا و فرط فيها و تجاهل غيرها فوزي!!!!!
-بنغورا خذا نسق و بدا يرجع للفورمة لا يجد مكان اليوم حتى كبديل !!!!
-تراجع مستوى البريڤي و الإصرار على مشاركته أساسي رغم وجود إسماء عديدة
-الإصرار على اكوستا رغم تأقلم بايو بسرعة مع المنوعة و تقديم الإضافة
-إعطاء فرصة لسلتو اكثر من مرة و تجاهل العمري و الصفاقسي و الڤابسي ....
من الاخر و علخر اخطاء دفاعية متكررة في كل مرة تكون سبب الخسارة ماذا يفعل المدرب بعد كل مباراة و و اين عمله في التمارين !!! غياب تم لردة الفعل من اللاعبين !!!! تقديم مردود متواضع لخمسة عشر ! عشرين دقيقة بالكثير ثم لا نشاهد الا دفاع كارثي و كرات طويلة ساذجة !!! البنزرتي فلوسه وفات ! أعطي الفرصة للوحيشي يكمل الكاف و جبلنا مدرب يهبط التشكيلة الافضل بدنيا و نفسيا و ليست تشكيلة اسماء !!! يعطي فرص للناس الكل مش بالحب و البونطوات و البغض و الأغراض الأغراض الشخصية !!! ظاهرلي وقيت ضخ دماء جديدة و عقلية جديدة و تكتيك جديد
!!! ليس تكتيك يقوم فقط على نڤاز و جاهزيته البدنية اذا غابت غاب الفريق ! او ادا تمت محاصرته تغلق النوافذ !!! و الحلول فيقو يا هيئة وقت التغيير و هاكي الكورة