08/03/2026
منقول عن شباب مدينة الكاف:
السلام عليكم اليوم بإسمي و إسم أي شاب أصيل ولاية الكاف و خاصة الناس المغرومة بالكورة نحب نحكي في حاجة موش أول مرة تصير لينا البارح و كيما العادة لمينا بعضنا ولاد حومة 10 مالناس و دبرنا كورة و قصدنا ربي للتيران إلي ورا قهوة الخيمة وصلنا غادي نلڤو العساس يستنا فينا كيما ديما و ڤلنا ما فماش كورة و إلي يحب يكور يمشي يكور في حومتو و مشا هو مشا و نحنا نڤزنا و هبطنا نكورا ما راعنا إلا بعد نص ساعة ملي بدينا نكورا جاتنا كرهبة حاكم فيها 3 أعوان ڤالولنا أخرجوا كهو سمعناهم و خرجنا المهم راو ما عناش مشكلة لا مع العساس لا مع أعوان الأمن إلي خرجونا خاطر أذيكا خدمتهم نحنا نحبوا نفهموا علاش التيران عندوا عامين ملي حاظر و لتو ما حلوه ولى بياسة للفساد و نحنا محرومين منوا نحنا كولاد صغار الكبير فينا عمروا عشرين عام ما ضرينا حد لا سبينا حد مشينا نعيشوا في غرامنا الوحيد إلي مبعدنا على المجتمع الفاسد نتصور رئيس البلدية و رئيس المركز و الوالي الكلهم أكيد راو عندوا ولدو مغروم بالكرة و يكور يا خويا ما تعملوش علينا مزية و تخلونا نكوروا بلاش ميسالش إكرولنا التيران كيما التيرانات الكل الساعة و النص ب 50دت على الأقل إنتم تربحوا منوا و نحنا نربحوا غرامنا الي نعيشوا بيه شنيا ذنبنا كي تتسب أماتنا و نتهنتلوا على خاطر دخلنا بش نكوروا لانا ڤاعدين نفسدوا لا تكسروا مالها إلا ساعة من الزمان نكوروا و نروحوا على رواحنا ألڤولنا حل فيه علاش واحد يمشي لبرج العيفة بش يكور و عنا تيران يبعد درجين عالدار مسكر و نتفرجوا فيه