ثًوِرِة ْحُرِيَة وكَرَامَة وعِزَةْ نَفسِ المَنْسِيِينْ
إِنْهَضْ ... إِنْهَضْ !!!إِحْمِي الثَوْرَة ْمِنْ الطُغْياَنْ وَالرجْعِيَين
بيـــــــــان انتخـــــابي
الانضمام للقطب الديمقراطي الحداثي لماذا ؟؟؟
* لأن القوى التقّدمية والديمقراطية بالبلاد فهمت في هذه اللحظة التاريخية أن تحقيق أهداف ثورة شعبنا لا تتحقّق الاّ بتحالفها وبوضع اليد في اليد وبتجاوز المصالح الحزبية الضيّقة .
* لأن القطب الذي
رفع شعار المساواة بين الرجل والمرأة جسّد ذلك فعليا بترأّس المرأة لنصف قائماته الانتخابية .
الترشّح للمجلس الوطني التأسيسي لماذا ؟؟؟
* للقطع نهائيا مع الديكتاتورية وكلّ الأنظمة الاستبدادية مهما كان نوعها وذلك بوضع دستور يضمن إرساء جمهورية ديمقراطية حقيقية.
* لسدّ الباب أمام كل نوايا الشدّ الحضاري للوراء وذلك بالمحافظة على المكاسب الحداثية للمجتمع التونسي وتطويرها.
* لأنّ الوفاء لدماء شهدائنا لا يكون إلاّ بتجسيد هذا الدستور لأهداف شعبنا في العدالة الاجتماعية التي تضمن حريّة وكرامة الكادحين و" البَطّالة " والمهمّشين.
الترشّح في دائرة قابس لماذا ؟؟؟
* لأنّنا بناتها وأبنائها.
* لأنّ ما تعيشه مدينتنا الجميلة منذ أربعين سنة من تلوّث وما إنجرّعنه من مآسي هو جريمة بيئية بكلّ المقاييس .
* ولأن أبنائنا أينما وُجدوا على أرض الوطن لهم حق العيش في بيئة سليمة يضمنها الدستور الجديد.
* لانّ قابس على عراقتها ومثل العديد من الجهات الأخرى, عانت من التهميش والإقصاء لذلك تعتبر التنمية العادلة بين الجهات وعلى جميع الأصعدة الاقتصادية, السياسية ,الاجتماعية والثقافية من أولويات اهتمامات الدستور الجديد.
آمِسْ مَا صَوَّتِشْ فَمَّا عْلاشْ!!!
وَاليُومْ تُونِسْ لِلِّي خَانُوهَا, مَا تْخَلِّيهَاشْ