Pôle Démocratique Moderniste - Gabès

Pôle Démocratique Moderniste - Gabès القطب الديموقراطي الحداثي ــ دائرة ڨابس

ثًوِرِة ْحُرِيَة وكَرَامَة وعِزَةْ نَفسِ المَنْسِيِينْ
إِنْهَضْ ... إِنْهَضْ !!!إِحْمِي الثَوْرَة ْمِنْ الطُغْياَنْ وَالرجْعِيَين

بيـــــــــان انتخـــــابي

الانضمام للقطب الديمقراطي الحداثي لماذا ؟؟؟

* لأن القوى التقّدمية والديمقراطية بالبلاد فهمت في هذه اللحظة التاريخية أن تحقيق أهداف ثورة شعبنا لا تتحقّق الاّ بتحالفها وبوضع اليد في اليد وبتجاوز المصالح الحزبية الضيّقة .

* لأن القطب الذي

رفع شعار المساواة بين الرجل والمرأة جسّد ذلك فعليا بترأّس المرأة لنصف قائماته الانتخابية .

الترشّح للمجلس الوطني التأسيسي لماذا ؟؟؟

* للقطع نهائيا مع الديكتاتورية وكلّ الأنظمة الاستبدادية مهما كان نوعها وذلك بوضع دستور يضمن إرساء جمهورية ديمقراطية حقيقية.

* لسدّ الباب أمام كل نوايا الشدّ الحضاري للوراء وذلك بالمحافظة على المكاسب الحداثية للمجتمع التونسي وتطويرها.

* لأنّ الوفاء لدماء شهدائنا لا يكون إلاّ بتجسيد هذا الدستور لأهداف شعبنا في العدالة الاجتماعية التي تضمن حريّة وكرامة الكادحين و" البَطّالة " والمهمّشين.

الترشّح في دائرة قابس لماذا ؟؟؟

* لأنّنا بناتها وأبنائها.

* لأنّ ما تعيشه مدينتنا الجميلة منذ أربعين سنة من تلوّث وما إنجرّعنه من مآسي هو جريمة بيئية بكلّ المقاييس .

* ولأن أبنائنا أينما وُجدوا على أرض الوطن لهم حق العيش في بيئة سليمة يضمنها الدستور الجديد.

* لانّ قابس على عراقتها ومثل العديد من الجهات الأخرى, عانت من التهميش والإقصاء لذلك تعتبر التنمية العادلة بين الجهات وعلى جميع الأصعدة الاقتصادية, السياسية ,الاجتماعية والثقافية من أولويات اهتمامات الدستور الجديد.

آمِسْ مَا صَوَّتِشْ فَمَّا عْلاشْ!!!
وَاليُومْ تُونِسْ لِلِّي خَانُوهَا, مَا تْخَلِّيهَاشْ

Address

عمارة الزيدي، شارع منجي سليم، أمام حديقة بورڨيبة
Gabès
6000

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Pôle Démocratique Moderniste - Gabès posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Organization

Send a message to Pôle Démocratique Moderniste - Gabès:

Share