04/05/2026
يُحكى أنه كُنّا أطفالاً...
لا شيء يضاهي دفء بيتنا القديم، دفء ذكريات الماضي، يداعبنا حنين طفولة بريئة، و أيام دافئة، حينها ندرك أنها مضت وأياما لن تعود ، نتذكر تلك الأيام ،و نشعر برغبة جارفة للعودة لها بدون قيود ولا هموم ، نعيش على براءة وطهرة قلوب ، كنّا أطفالاً في زمن بعيد ، والآن أصبحنا كومة من الهموم والأوهام الزائفة ، نعيش في حياة واحدة ، لكن مختلفين ، في دروب الظروف ضائعين ، بين صور الماضي و الحاضر تائهين، لا نعرف إلى أين تأخذنا الأيام و السنين ...