03/06/2026
جاهزين ل ؟؟ 😍😍
مبسوطين انو عجبتكن فكرة هي اللمة الحلوة ومتحمسين نلتقي فيكن بكرا
نحنا اليوم حابين ننوه على كم شغلة
_اول شي الفكرة جديدة كلياً علينا وعليكن لهيك عم نحاول بكل طاقتنا انو يكون كلشي جاهز بأفضل شكل ممكن
_نحنا حجزنا لأكبر عدد منقدر نستوعبو بالتجهيزات يلي عنا .. يلي بدو يجي زيادة يمكن للاسف ما يلاقي كراسي
_بالنسبة للنشاط نحنا رح نقدم طاولات وكراسي وحلقة حلوة من المسلسل يلي كلنا منحبو
و #انتو عليكن تجيبو أغراضكن معكن (المشروبات وعدة المتة .. الغاز .. الأراكيل .. وكل حاجياتكن)
_اول مرة رح تكون تجريبية من حيث التفاصيل والتكلفة وكلشي ونحنا دائما عم نسعى لحتى نقدملكن أحلى تجربة
_كونو 7.30 موجودين بالكراج لحتى نبدأ العرض الساعة 8
ناطريكن بسينما زيتون والحماس لا يوصف 😍😍