31/05/2026
استقبلت بلدية عتيل وفداً من مستشفى عتيل الحكومي ضمّ مدير المستشفى الدكتور رامي دقة، ومديرة التمريض ابتسام الزغل، ونائب المدير الإداري هزّار بدران، وطاقم المستشفى وذلك لتقديم التهنئة للمجلس البلدي الجديد.
وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية الأستاذ رائد ملاك، ونائب الرئيس موفق أبو خليل، وعضو المجلس البلدي نشأت دقة، حيث جرى التأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدية ومستشفى عتيل الحكومي بما يخدم أبناء البلدة ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. كما أشاد الوفد بالجهود المبذولة في تطوير البلدة وتنفيذ المشاريع التنموية المختلفة