26/05/2026
استقبل رئيس بلدية طوباس محمود دراغمة وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي: الأخ وليد عبد الرازق والأخ أيمن صوافطة، والأخ فراس صوافطة والأخت مها سلامة العقيد هادي سليم قائد منطقة طوباس – محافظة طوباس والأغوار الشمالية يرافقه عدد من ضباط الأمن الوطني.
وفي بداية اللقاء، قدّم الوفد تهانيه وتبريكاته لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي بمناسبة تسلمهم مهامهم، متمنين لهم التوفيق والنجاح في خدمة أبناء المدينة وتعزيز مسيرة البناء والتنمية في طوباس.
وبحث الجانبان خلال اللقاء واقع المحافظة واحتياجات مدينة طوباس، وسبل تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات الرسمية والأمنية والهيئات المحلية بما يسهم في تطوير الخدمات وتحقيق المصلحة العامة وتعزيز صمود المواطنين.
وأكد الطرفان أن الأمن والاستقرار يشكلان الأساس الحقيقي لأي عملية تنموية، وأن تحقيق التنمية والتطور والرقي يتطلب تكاملاً وطنياً ومجتمعياً بين المؤسسة الأمنية وكافة مكونات المجتمع، من مؤسسات الحكم المحلي والمؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات العشائرية والوطنية، ضمن شراكة قائمة على التعاون وتحمل المسؤولية المشتركة في خدمة المواطن وحماية النسيج المجتمعي.
كما شدد الجانبان على أهمية استمرار التنسيق والعمل المشترك بين مختلف المؤسسات، بما يعزز الأمن والأمان ويحافظ على الاستقرار المجتمعي، ويوفر بيئة داعمة للتنمية والتقدم وخدمة أبناء محافظة طوباس والأغوار الشمالية.