28/07/2022
رسالتنا العاجلة للأجهزة الأمنية في قطاع غزة،
أي اطلاق نيران ابتهاجا بنتائج ثانوي سيكون مطلق الرصاص في الغالب من طرفكم ومن أبنائكم، فمن معه سلاح غير أبناء الأجهزة الأمنية والتنظيم؟؟ كل ما نريده ان تتم معاقبة كل من يتجاوز التعليمات المعلنة، ليكون عبرة للآخرين. والعقوبة تكون بخصم من راتبه، أو سجن أسبوعين. وأنتم أعلم وأقدر على اختيار العقوبة المناسبة لأنه من أمن العقوبة أساء الأدب. فلا نريد أن تتحول أفراحنا الى أتراح بسبب نزق واندفاع بعض المتجاوزين للقانون وهم قلة. هم قلة ولكنهم قد يتسببون في كوارث وقتل للناس الأبرياء.