02/06/2026
بعون الله تعالى، ومن ثم بفضل المغتربين الأفاضل، انطلقت المرحلة الثانية من مشروع تركيب الطاقة الشمسية للأسر المحتاجة في البلدة، استمراراً لمسيرة التكافل والتعاون بين أبناء البلدة المقيمين والمغتربين. فجزى الله الداعمين خير الجزاء، وبارك في جهودهم وعطائهم.
وتتقدم البلدية بالشكر والعرفان للمحسن الكريم المغترب السيد علي ابن يوسف خليل، الذي قدّم دعماً سخياً لهذا المشروع، إيماناً منه برسالة التكافل الاجتماعي وخدمة أهل بلدته.
نسأل الله تعالى أن يجزيه ووالده الكريم خير الجزاء، وأن يبارك لهما ويجعل ما قدّماه صدقةً جاريةً وأجراً موصولاً بإذن الله تعالى.
بلدية كامد اللوز