04/06/2026
تتقدّم بلدية عزقي بأصدق التهاني والتبريكات لابن البلدة الشاب علي عبد الله خضر بمناسبة نيله شهادة الليسانس في إدارة الأعمال من جامعة الجنان.
ونتمنى له دوام النجاح والتوفيق في مسيرته الأكاديمية والمهنية، وأن تكون هذه المحطة خطوةً نحو المزيد من الإنجازات والتميّز.
ألف مبارك، مع أطيب الأمنيات بمستقبلٍ مشرق وحافل بالنجاح والعطاء.