08/07/2024
نقل لي رفيق عزيز انزعاج أحد المسؤولين في إحدى تنظيمات الحزب من تعليق أو بوست كتبته في مكان ما لا أتذكر أين كتبته ........ للتوضيح العام و ليس الخاص فلست مضطرا لأن أبرر لأي شخص كان مهما كانت صفته :
أولا عندما أكتب انتقادا ما أو أشير لخلل أو خطأ في مكان ما فأنا أكتب بالشأن العام لا الخاص
ثانيا إن من قام بتصوير التعليق و ارساله لم يهدف من ذلك تقويم اعوجاج أو تصحيح خطأ إن وجد بل هدف من ذلك الإساءة و إثارة الفتن ليس إلا و هذا شأن اعتد عليه منهم
ثالثا من أحس بنفسه أن كلماتي أصابته فهذا ليس ذنبي
رابعا من لم تعجبه كلماتي و كانت ثقيلة عليه كتاباتي هناك شيء على الفيس اسمه حظر فليحظرني و أنا له من الشاكرين
أخيرا في مسيرتي معكم يعتبرالبعض و ربما الكثر وجودي خطر عليهم و هذا شرف لي أن يكون وجودي خطر على الفاسدين و المنافقين و المتسلقين و أصحاب الضمائر الميته
و هؤلاء سعوا دائما لأذيتي و إثارة الاشاعات و الأكاذيب حولي و دائما يتابعونني و يضعونني تحت مجهرهم في كل خطوة و في كل حركة أقوم بها و قد يعدون علي أنفاسي
لذا أقترح على حضراتهم و لسلامتهم العقلية أن يكفوا عن مراقبتي فمن راقب الناس مات هماً ..........................
و دمتم و دامت خيباتكم