25/04/2026
https://www.facebook.com/share/p/18chYGYC4r/
الاستاذ الفاضل سلطي الزعبي
مدير مدرسة الاشرفية الثانوية للبنين سابقا في ذمة الله
في ضيافة الرحمن ||
وفاة المربي الفاضل المرحوم باذن الله
( ابو هيثم)
الدفن بعد صلاة ظهر يوم غد السبت من مسجد جفين الكبير الى المقبرة الجديدة
تقبل التعازي لمدة يومين السبت والأحد من بعد العصر لغاية الساعة ١١ ليلاً في بلدة جفين الإثنين في عمان
إنا لله وإنا إليه راجعون
#يذكر أن الفقيد الراحل من المعلمين الاوائل بلواء الكورة الذي تعلم على يدية باللغة العربية المئات من الطلبة من كافة بلدات الكورة آنذاك في سبعينيات القرن الماضي .
#وكان الفقيد معلما قديرا يشار إليه بالبنان في تدريس مادة اللغة العربية في مدرسة ديرابي سعيد الثانوية للبنين ، حيث كان مبدعا في التدريس وويتمتع بهدوء النفس وحسن التعامل ، حيث لم يعرف عنه أنه كان يستخدم العقاب الجسدي لأي طالب ، فكان تعامله من السهل الممتنع مع طلابه ، ما بنى اجيالا محبة للمعلم والعلم في زمن كان التعليم هدف لبناء المجتمعات .
#ندعو الله له بالرحمه والمغفرة وأن تكون الجنة داره ، وعزائنا لعشيرة الزعبي في جفين واربد والأردن عامة وأهله وذويه خاصة بفقيدهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان . . ولا حول ولا قوة الا بالله