09/06/2026
يتقدم رئيس بلدية أم الرصاص الأستاذ عادل الجنادبة، وأعضاء المجلس البلدي، وكوادر البلدية، وأهالي قضاء أم الرصاص، بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، بمناسبة عيد الجلوس الملكي السابع والعشرين.
وإذ نستذكر في هذه المناسبة الوطنية الغالية مسيرة العطاء والإنجاز التي يقودها جلالة الملك، فإننا نعبر عن اعتزازنا بالقيادة الهاشمية الحكيمة وجهودها المتواصلة في تعزيز مسيرة التنمية والتحديث والحفاظ على أمن الأردن واستقراره.
سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على أردننا العزيز نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.
كل عام والوطن وقيادته الهاشمية بألف خير.
.