25/05/2026
بتوجيه من السيد رعد الحديدي مدير بلديات محافظة نينوى، وبمتابعة من السيد احمد شاهر فندي مدي. ناحية بعشيقة وبإشراف السيد حسن بركات مدير بلدية بعشيقة، وبمتابعة ميدانية من مسؤولي الشعب المعنية، تواصل مديرية بلدية بعشيقة تنفيذ أعمالها الخدمية المكثفة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث تتضمن الحملة غسل الشوارع وتنظيفها بجهود شعبتي البيئة والحدائق وإسناد الجهد الآلي، إلى جانب تهيئة الحدائق والمتنزهات والعناية بالمساحات الخضراء لاستقبال المواطنين والزائرين بأفضل صورة.
وتأتي هذه الأعمال ضمن حرص المديرية على إظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق وتوفير أجواء نظيفة وجميلة خلال أيام العيد المباركة
٢٥-ايار-٢٠٢٦
الاثنين
بلدية_بعشيقة