02/06/2026
وفد نيابي من كتلة إشراقة كانون يطمئن على صحة النائب عامر عبد الجبار
المكتب الإعلامي - بغداد
أجرى وفد يمثل كتلة إشراقة كانون النيابية، ضم السيدين النائبين "باسم الغرابي" و "تقي الوائلي"، زيارة تفقدية للسيد النائب عامر عبد الجبار، للاطمئنان على وضعه الصحي إثر عملية جراحية أجراها مؤخراً.
وأعرب الوفد الزائر عن تمنياته الصادقة بالشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية، سائلاً الله العلي القدير أن يمنّ على السيد النائب بالتعافي التام، والعودة القريبة لمواصلة مهامه الوطنية تحت قبة البرلمان.
https://linktr.ee/Ishraqetkan