17/06/2026
باشرت الشرطة صباح اليوم إسناد طواقم بلدية الخليل خلال تنفيذ حملة لإزالة التعديات عن الشوارع والأرصفة في عدد من مناطق المدينة ، وذلك في إطار تعزيز النظام العام والحفاظ على حق المواطنين في استخدام الشارع والرصيف .
وأكدت الشرطة أن هذه الجهود تأتي بالتعاون الأجهزة الأمنية والبلدية لضمان انسيابية الحركة المرورية وتسهيل تنقل المواطنين ، داعية الجميع إلى الالتزام بالقوانين والأنظمة وعدم التعدي على الممتلكات والمرافق العامة لما فيه المصلحة العامة وخدمة أبناء المحافظة .