18/08/2015
| نظافه بجميع شوارع الدقهلية .. العمل الغير عادي من أجل زيارة مسئول .
من اجل الزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء / ابراهيم محلب
ونفـاق المحليات فحال مدينة المنزلة هوا حال مدينة المطرية
مستشفي المطرية وما يحدث الآن حولها من اعمال رصف وبلاط وسط الطريق, من أجل أستقبال مسئول يخافون من بني أدم ولا يخافون من الله, هذه هيا الحكومات وكيف يتم تعاملها مع المسئول ومع المواطن, وعن زيارة محلب للمطرية, سوف تجد في المستشفي 100 دكتور جميع التخصصات و500 ممرضه وجميع الاقسام علي أعلي مستوى, والشوارع في قمة النظافه والإدارات تعمل بكل نشاط هل هيا العادة ؟
لا هذا كله علي غير العاده, تخافون من مسؤل من اجل البقاء في أماكنكم ولا تخافون الله ، بني أدم يخيفكم ولا تخافو ممن خلق السموات والارض, وخلق البني أدم وخلق كل شي ,
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مال أهدرتوه وكل محتاج خذلتوه وكل صاحب عمل قطعتوه وكل مرتشي بالوسطه عينتوه .
حسبنا الله ونعم الوكيل .
الصوره لاتكذب أيها المنافقون.
#منقـول