03/06/2026
🚨صرخة واستغاثة من أهالي بمركز #إطسا أين المسؤولين ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل بلدنا منية الحيط بتعاني معاناة شديدة يومياً بسبب انقطاع المستمر والدائم ، والوضع أصبح لا يُطاق ولا يمكن السكوت عليه ..
المياه بتقطع كل يوم بانتظام ولفترات طويلة جداً ، والبيوت مفيهاش نقطة مية لقضاء أبسط الاحتياجات اليومية ، مع إننا في عز الحر والاستهلاك بيزيد ..
هل يعقل قرية بحجم وكثافة منية الحيط تقع في نهاية شبكة الضخ وتفضل منسية ومهمشة بالشكل ده بدون حلول جذرية ؟ بناشد السادة المسؤولين في ، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم ، والمسؤولين عن المبادرة الرئاسية بمركز إطسا
: تسريع خطة إحلال وتجديد الشبكات المتهالكة ، وزيادة ضغط ضخ المياه لمحطة "أبو جندير" و"العزب" عشان المية توصل لأطراف القرية والأدوار العليا ..
يا ريت كل أهل منية الحيط يشاركونا بنشر المنشور ده ✋