24/10/2024
الدورة التدريبية : "كفاءة استخدام الطاقة في المباني"
فى الفترة من 10 نوفمبر 2024 إلى 14 نوفمبر 2024
أهداف الدورة:
فهم مبادئ كفاءة الطاقة والعمارة الخضراء.
تحليل استهلاك الطاقة وتحديد فرص التحسين.
تطبيق تقنيات لترشيد الطاقة وتحسين الأداء الطاقي للمباني.
الاطلاع على التشريعات المتعلقة بكفاءة الطاقة.
المميزات:
يحصل المتدرب على شهاده معتمده من المركز القومى لبحوث الإسكان و البناء
الحضور متاح في المركز أو عبر Zoom
للحجز والاستفسارات 01005136526