*المحطة الرغاية*

*المحطة الرغاية* كل ما يحصل في رغاية

يااللي مزينين صفحتنا و مدومين فرحتنا .. و نحسوكم كثر من خاوتنا.. أعرضوا صحابكم .. و جيبولنا حبابكم .. باش تزيد اللمّة .. و تزول الغمّ


++++++++++++++++++++++█+++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++██++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++██++++++++++++++++++
++++++++++++++█++++++++++++++++++++██+++++
++++++++++++████++++█+█++█++++++███+++++++
+++++++++++████++++██+█++█++++███++██+++++
++++++

+++++██+++++++██████++███++++██+++++
++++++++███++++++++++█++█+++++++++++██++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++███+++
++++++++++++++++++++++█++++++++█++++██+█++
++++++++++++███++++++██+++++++███++++█+██+
+++++++++++████+++++++█+++++++████+++█++++
+++█++++++██++█+++++++██+++++++█+██++█++++
++█++++++██++██+++++++██+++++++██+█++██+++
++█+++++██+++█++++++++██+++++++██+█++██+++
++██+++██+++██++++++++██++++++++██+++██+++
++███████+++██++++++++██++++++++██+++██+++
+++████+++++█+++++++++██++++++++██+++██+++
++++++++++++██++++++++██+++++++++█+++██+++
++++++++++++███+++++++███+++++++██+++█++++
++++++++++++███████████████++++███+++█++++
+++++++++++++█████████++████+++++++++
++++++++++++++++████++++++█████++--++++++

13/02/2012

سعيا منا لفك الحصار على اخواننا المنكوبين في القرى و المداشر المعزولة جراء التساقط الهائل للثلوج، يتوجه مكتب بلدية الرغاية لجمعية الارشاد و الاصلاح الى ذوي القلوب الرحيمة للمشاركة في حملة الاغاثة لتوزيع الاغذية و الافرشة على المتضررين.
فكل واحد يستطيع المساعدة ولو بافرشة و ملابس واغطية قديمة فاليتصل على الارقام التالية :
02 11 04 0662
00 55 70 0772
93 55 99 0770
جمعية الارشاد و الاصلاح ... و سيلتكم لفعل الخير
و من فضلكم انشرو قدر الامكان "فالدال على الخير كفاعله"

13/02/2012

سعيا منا لفك الحصار على اخواننا المنكوبين في القرى و المداشر المعزولة جراء التساقط الهائل للثلوج، يتوجه مكتب بلدية الرغاية لجمعية الارشاد و الاصلاح الى ذوي القلوب الرحيمة للمشاركة في حملة الاغاثة لتوزيع الاغذية و الافرشة على المتضررين.
فعلى الراغبين في المساهمة الاتصال بالارقام التالية:
02 11 04 0662
00 55 70 0772
93 55 99 0770
جمعية الارشاد و الاصلاح ... و سيلتكم لفعل الخير

حي السيقنة عند مدخل الرغاية من طرف ""Hana Mania B
05/02/2012

حي السيقنة عند مدخل الرغاية من طرف ""Hana Mania B

الشليات الواقعين في الرغاية امام الدخلة من طرف ""Hana Mania B
05/02/2012

الشليات الواقعين في الرغاية امام الدخلة من طرف ""Hana Mania B

صورة ماخوذة من "السيقنة "امام ابتدائية بربار من طرف "abdou la classe"....
04/02/2012

صورة ماخوذة من "السيقنة "امام ابتدائية بربار من طرف "abdou la classe"....

04/02/2012

خاوتي لي عندو صورة تاع ثلج في حومتو يعطيهنا ننششروه في الصفحة و راكم مشكوورين .....

صورة سيكس تاع غانا مغطى بالثلج "بسيقنة"......
04/02/2012

صورة سيكس تاع غانا مغطى بالثلج "بسيقنة"......

ِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1). الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ ي...
04/02/2012

ِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1).
الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (4...صدق الله العضيم...
خاوتي بارطجي باش نربحو شوية حسنااات ....

تحية لإخواننا في فلسطينوانشاء الله ربي ينصرهم .......
04/02/2012

تحية لإخواننا في فلسطين
وانشاء الله ربي ينصرهم .......

Adresse

Reghaia
Reghaia

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque *المحطة الرغاية* publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Partager