02/06/2026
تنفيذا لتعليمات السيدة والي. ولاية البويرة في إطار التحضيرات لامتحانات نهاية السنة الدراسية (امتحان شهادة البكلوريا) و الوقوف على آخر الترتيبات وجاهزية هذه المراكز لاستقبال الطلبة المترشحين في أحسن الظروف.
الخرجة مست المتواجدة ببلديتي بئرغبالو والروراوة:
🔸ثانوية المجاهد طيبي قاسم ببلدية بئرغبالو.
🔸متوسطة الشهيد لريك لخضر ببلدية بئرغبالو.
🔸ثانوية الشهيد رابحي محمد ببلدية الروراوة.
و من خلالها تمت المعاينة والوقوف على جاهزية مختلف أجنحة هذه المراكز لا سيما فيما يتعلق، بقاعات الإمتحانات، مكتب الأمانة وكذا النظافة و الاطعام وتزويد المراكز بالمياه.