05/05/2026
تعزية
ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الدكتورة منصوري خديجة، طبيبة مقيمة السنة الرابعة تخصص طب النساء والتوليد بكلية الطب ، والتي كانت تعمل بالمؤسسة العمومية الاستشفائية بولوغين "ابن زيري"، إثر سكتة قلبية.
وبهذا المصاب الجلل، نتقدم بأصدق عبارات التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيدة، راجين من الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون