10/07/2025
في هذا اليوم ٩جويلية ٢٠٢٥، تم تجديد المكتب النقابي لمحافظة الغابات لولاية بجاية تحت إشراف الاتحاد الولاءي و علي راسهاالسيد حملاوي و الاتحاد المحلي، ولقد تمت الاشغال في شفافية تامة، الشيء الاجابي هو نسبة المشارك اللتى كانت في القمة ٩٨% .
عمال إدارة محافظة الغابات جددوا الثقة في الاخ قانه موراد كامين عام المكتب النقابي و السادة فرحات بشير و بن اودينه زكريا.تشكراتنا الخالصة لعمال محافظة الغابات لولاية بجاية